الوطنية الكويتية وقعت عقد بمليارين وستمائة وثمانين مليون دولار مع ايرباص

شراء 25 طائرة يتم استلامهم بالكامل في 2022
تطلق عملياتها بالبحرين كأول وجهة خليجية من خلال وكيلها سفريات دادباي

 

صرح رئيس مجموعة التويجري الكويتية، د. حمد التويجري :"بإن الشركة وقعت حديثاً على عقد شراء اسطول طائرات مع ايرباص بقيمة مليارين وستمائة وثمانين مليون دولار امريكي وعددهم 25 طائرة من طراز 329 الجديد يتم استلامها حتى 2022 وذلك بمناسبة عودة الخطوط الجوية الوطنية لاستئناف رحلاتها منذ شهر يوليو للعام الجاري لتصل عدد الوجهات قبل نهاية العام 11 وجهة.

وأضاف التويجري :"البحرين اول وجهة خليجية سيعقبها الدوحة ثم الإسكندرية لنصل خلال خمس شهور منذ بدأنا شهر يوليو 2017 الى 11 وجهة يعقبها وجهات كثيرة نخطط أن تصل الى 50 وجهة بحلول 2022.

وجاء هذا التصريح خلال حفل التدشين الذي اقيم في المنامة بفندق ويستن البحرين للإعلان الرسمي عن إنطلاق اول وجهة خليجية للخطوط الجوية الوطنية وهي البحرين من خلال وكيل مبيعاتها العام "شركة إليت للسفريات" (وهي شركة تابعة بالكامل لشركة داداباي للسفريات).

وتم عقد حفل رسمي للضيوف بحضور كلا من معالي الشيخ عزام مبارك الصباح سفير دولة الكويت في البحرين والأستاذ عبد الله الكندري رئيس المكتب الثقافي للسفارة الكويتية في البحرين وبعض الممثلين عن أعضاء قطاع السفر وبعض وسائل الإعلام في فندق ويستن البحرين سيتي سنتر المنامة.