يد الأهلي تضم الحارس تيسير محسن

واصلت إدارة النادي الأهلي سلسلة تعاقداتها للعبة كرة اليد، وهذه المرة تعاقدت مع الحارس الدولي السابق تيسير محسن؛ ليمثل صفوف الفريق الأول للموسم الرياضي 2018- 2019.
وجرت مراسم توقيع العقد الذي يمتد لموسم واحد قابل للتجديد مساء اليوم (الخميس) في مقر النادي بحضور رئيس جهاز اللعبة عبدالله رحمة ومدير الفريق حسين مهدي والحارس نفسه.
ولم تأخذ المفاوضات وقتًا طويلًا بين مهندس الصفقات حسين مهدي والحارس تيسير، إذ سارت الأمور بينهما بشكل سلس للغاية، وهذا ما جعلهما يصلان لاتفاق نهائي يقضي بارتداء الحارس الذي مثلّ صفوف أم الحصم في الموسمين الماضيين، القميص الأهلاوي في الموسم الجديد.
وبكل تأكيد انضمام تيسير للقلعة الصفراء في هذا الوقت بالتحديد سيكون له مردود إيجابي؛ لما يتمتع به الحارس من إمكانات وقدرات كبيرة ستصب لصالح الفريق عمومًا ولمركز الحراسة خصوصًا بجانب الخبير صلاح عبدالجليل الذي تم تجديد التعاقد معه مساء أمس الأول.
ودون شك، أن هذه الصفقة من سلسلة الصفقات التي أحدثها الأهلي تعني الكثير ولها معان عدة، وفي مقدمتها إعلان جرس الإنذار للمنافسين المباشرين وهما "النجمة وباربار" اللذان تقاسما الألقاب المحلية بالموسم الماضي وخرج الأصفر بكأس التنشيطية فقط، وأن الأهلي قادم بقوة في منافسات الموسم الجديد.
من جانبه، قدم الحارس تيسير محسن شكره الجزيل لأعضاء إدارة النادي الأهلي على ثقتهم فيه وتعاقدهم معه للعب مع الفريق الأول، آملًا أن يكون عند حسن ظنهم ويعمل بمعية زملائه على تقديم كل ما في جعبتهم لإعادة الفرحة لمحيا منتسبي وعاشقي القلعة الصفراء من خلال المنافسة على حصد الألقاب.
كما قدم تيسير شكره إلى إدارة نادي أم الحصم لتعاملهم الحسن معه خلال الموسمين الماضيين إذ لعب معهم ولاقى منهم كل خير، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح مستقبلًا.