يد الأهلي تشارك في بطولة الشارقة الدولية

سيكون فريق النادي الأهلي الأول لكرة اليد على موعد للمشاركة في بطولة الشيخ محمد بن خالد القاسمي الدولية السابعة والتي ستقام خلال الفترة 29 أغسطس الجاري حتى 5 سبتمبر المقبل.

وسيستضيف نادي الشارقة البطولة بمشاركة 6 أندية وهم (الشارقة الإماراتي، الأهلي والسموحة المصريين، النجم الساحلي التونسي، الأهلي البحريني وأخيراً الهدى السعودي).

وجرت وقائع المؤتمر الصحفي الذي تم الكشف فيه عن ذلك أمس الأول الخميس في مقر النادي الإماراتي، إذ تم الإعلان عن رعاية مجلس الشارقة الرياضي وتقديم كل الدعم لها بالإضافة لدعم اتحاد اللعبة بالإمارات والذي قال فيه الأمين العام نبيل عاشور، إن اتحاده يقدم كل الدعم الفني للبطولة بالتنسيق مع اللجنة الفنية من حيث إعداد جدول البطولة وتزويدها بالحكام.

وستكون هذه البطولة خير إعداد للفريق الأهلاوي وفرصة موالمة لمدرب الفريق الجزائري زكي عبادة لمعرفة لاعبيه عن كثب وخصوصاً بعد التدعيم القوي الذي أحدثته إدارة النادي والمتمثل بالتعاقد مع علي عبدالقادر ومحمد المقابي وفيصل محمد بالإضافة للحارس تيسير محسن.

الفريق في ظل الأسماء الموجودة حالياً وسلسلة التجديدات التي أبرمتها الإدارة نفسها مع غالبية أبناء النادي، من شأنها أن تعزز حظوظ الأصفر في العودة للمنافسة على الألقاب المحلية بعدما فقدها بالموسم الماضي لصالح الغريم التقليدي النجمة (بطل الكأس) وباربار (بطل الدوري).