عراك بالأيدي.. والشرطة تحقق والإسعاف ينقل المراغي

نشب قبل ساعة من الآن عراك كبير بين مدربا التضامن والنجمة لفئة الشباب لكرة اليد خالد المراغي وعبدالرحمن محمد خارج صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد، أدى لتدخل رجال الأمن وحضور سيارة الإسعاف.

إذ وبحسب مصدر "البلاد سبورت" الذي كان حاضراً في الحادثة، أن الشرارة الأولى قد اشتعلت مع الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء الذي جمعهما وانتهى بالتعادل، بعدما كان التضامن متقدم بفارق هدف حتى الثواني الأخيرة إلا أن النجمة تمكن من معادلة النتيجة وطرد بعدها مدرب الأخير عبدالرحمن محمد.

انتهت المباراة داخل أرضية الملعب، لكنها لم تنتهي بالخارج بعدما وصل الأمر للتلاسن والتهديد والوعيد بينهما، ليتقابلا بالخارج، ويدخل المدربان في اشتباك حاد بالأيدي مع تدخل أفراد أخرى في الحادثة، والتي لم تتوقف لولا حضور رجال الأمن للموقع بعد فترة من نشوبها، كون فئة الشباب لا يتم لها توفير رجال أمن كما يحدث ذلك في فئة الرجال.

مصدرنا يفيد أن رجال الأمن أخذوا يحققون لمعرفة ملابسات الحادثة، فيما الإسعاف نقل مدرب التضامن خالد المراغي إلى المستشفى كونه نزف الدماء وأصيب في أماكن مختلفة. ويؤكد مصدرنا أن السبب الرئيسي فيما وصل إليه المدربان من تصرف أمام مرأى الجميع قد يعود لخلاف سابق بينهما.