+A
A-

سلمان يشارك في الدورة الآسيوية لمحاضري الكرة الشاطئية

الرفاع - اتحاد الكرة: شارك حارس منتخبنا لكرة القدم الشاطئية صلاح سلمان في دورة الاتحاد الآسيوي لمحاضري كرة القدم الشاطئية، والتي اختتمت حديثًا في العاصمة الماليزية “كوالالمبور”.
وجاءت مشاركة سلمان بعد ترشيحه من قبل اتحاد الكرة؛ لحضور مراسم الدورة، والتي أقيمت في الفترة من 26 حتى 28 من شهر أبريل الماضي.
وأشرف على الدورة مدير قسم كرة الصالات والكرة الشاطئية في الاتحاد الآسيوي “Ali Targhloizade”، بالإضافة إلى المحاضر الدولي “Angelo schirinzi” وهو مدرب منتخبي سويسرا وتاهيتي الحاصل على المركز الثاني في كأس العالم، علاوة على “Mendes marcelo” بصفته مدربًا لمنتخبي اليابان والإمارات سابقًا.
وشارك في الدورة نخبة من المدربين واللاعبين في القارة الآسيوية، حيث كانت مراسم الدورة فرصة للآسيويين للاضطلاع على تجربة القارة الأوروبية في مجال كرة القدم الشاطئية، وذلك عبر العديد من الجوانب التي اشتمل عليها البرنامج العام للدورة.
وشهدت الدورة إلى جانب مشاركة ممثل مملكة البحرين حضور 3 ممثلين من إيران و3 من ماليزيا، بالإضافة إلى مشارك من كل من اليابان، عمان، أوزبكستان والصين.
وقال صلاح سلمان إن تجربة المشاركة في الدورة كانت ناجحة، معتبرًا أن مخرجات الدورة أثرت كثيرًا خبرته العملية لكرة القدم الشاطئية.
وأشار إلى أن إقامة مثل هذه الدورات تعكس مدى اهتمام اتحاد اللعبة الآسيوي بالكوادر العاملة سواء من مدربين أو لاعبين، مقدمًا شكره لاتحاد الكرة على إتاحة الفرص؛ لاكتساب مزيد من الخبرات في هذا الجانب.