+A
A-

اتحاد الكرة يعقد اجتماعًا مع الأجهزة الفنية للمنتخبات

الرفاع - اتحاد الكرة: عقد بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم اجتماعًا موسعًا من قبل مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بالأجهزة الفنية لمنتخبات الفئات العمرية، وحضره إضافة إلى رئيس الاتحاد، نائب الرئيس علي البوعينين، وعضو مجلس الإدارة حافظ الدوسري، والأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل، بالإضافة إلى مدرب المنتخب الأولمبي مرجان عيد، مدرب منتخب الشباب عبدالعزيز عبدو، مدرب منتخب الناشئين عبدالصاحب عبدالنبي، مدير المنتخب الأولمبي تركي عبدالله، مدير منتخب الناشئين محمد سلمان، علاوة على مدير العمليات الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري.
واستمع رئيس الاتحاد إلى شرح مفصل لبرنامج المنتخبات العمرية، إذ قدّم رؤساء الأجهزة الفنية تقريرًا مفصلاً عن كل منتخب بمشاركاته السابقة، بالإضافة إلى استحقاقاته القادمة.
كما قدمت الأجهزة الإدارية تقارير تتعلق بكافة الأمور الإدارية المتعلقة بالمنتخبات.
وحرصت الأجهزة الفنية للمنتخبات على وضع تصور كامل وشامل على طاولة مجلس الإدارة، وذلك بعرضها لرزنامة المنتخبات بدءا من شهر مايو الحالي وحتى نهاية العام 2017.
يأتي ذلك في إطار عملية التعاون والتنسيق بين الأجهزة الفنية وإدارة الاتحاد؛ للوقوف على متطلبات المنتخبات كافة ورصد الميزانية بشكل يكفل سير عمل المنتخبات بالشكل المثالي في المشاركات الخارجية.
وقال الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل إن هذه الاجتماعات دورية ويحرص الاتحاد على إقامتها توافقا مع توجيهات رئيس الاتحاد.
وأوضح أن رئيس الاتحاد حريص على تقديم الدعم الكامل والمناسب للمنتخبات العمرية، خصوصًا وأنها واجهة كرة القدم البحرينية في المحافل الخارجية.
وذكر أن الاجتماع شهد استعراض لرؤية مجلس الإدارة فيما يتعلق ببرنامج المنتخبات، في حين اتفق المجتمعون على عقد اجتماع آخر تحدد فيه مسؤوليات كل طرف خلال الفترة المقبلة، خصوصًا فيما يتعلق بعملية تنظيم وإقامة المعسكرات والتجمعات الإعدادية لمختلف المنتخبات؛ تمهيدًا للإعداد للمشاركات الخارجية.