+A
A-

الضوء الأخضر لرحيل كولاروف

يستعد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي للتخلي عن خدمات ظهيره الدولي الصربي ألكسندر كولاروف بعدما ينتهي عقده مع السيتزنز نهاية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إن إدارة مانشستر سيتي لم تقدم عرضا جديدا لكورلارف الذي ينتهي عقده الحالي مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، ما يمنح اللاعب حرية التفاوض مع أندية أخرى.

ويحصل كولاروف على أجر أسبوعي قدره 90 ألف جنيه إسترليني من مانشستر سيتي، لكنه يقدم أداء متذبذبا منذ قدوم المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا.

ونقلت الصحيفة الإنجليزية عن مصدر في مانشستر سيتي لم تذكر اسمه قوله: "أي محادثات حول تمديد عقد كولاروف تم تجميدها دون التوصل إلى قرار حول مستقبله، ينتهي عقده الحالي الصيف المقبل، وأندية أخرى أبدت اهتمامها به".

وأضاف المصدر: "ألكسندر يريد البقاء لكن أداءه الضعيف في المباريات الأخيرة لم يشجع جوارديولا على حسم مسألة بقائه من عدمها".

وانتقل كولاروف إلى مانشستر سيتي عام 2010 قادما من لاتسيو مقابل 16 مليون جنيه إسترليني، ولعب للفريق 155 مباراة في 6 مواسم.

ويأمل جوارديولا تعزيز صفوف فريقه بلاعب جديد في مركز الظهير الأيسر خصوصا وأنه أبدى اهتمامه بضم لاعبيه السابقين في بايرن ميونيخ الألماني، ديفيد ألابا وخوان برنات.