+A
A-

يونايتد يرصد راتبًا ضخمًا لإغراء جريزمان

عرض نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، راتبًا مغريًا على النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، من أجل إقناعه بالانتقال إلى ملعب "أولد ترافورد" في الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن إدارة المانيو، عرضت على جريزمان نفس الراتب الذي يتقاضاه النجم الفرنسي بول بوجبا، الذي انتقل للشياطين الحمر قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، في الصيف الماضي، وهو ما يصل إلى 220 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، بالإضافة إلى بعض المكافآت.

ويسعى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إلى إعادة النادي لقمة الكرة الإنجليزية والأوروبية، بعد فترة طويلة من الابتعاد عن حصد البطولات، خاصة مع اعتزال المدرب الأسطوري للشياطين الحمر السير أليكس فيرجسون باستثناء بطولة كأس الاتحاد في الموسم الماضي.

وأكدت الصحيفة، أن مورينيو يضع نجم أتلتيكو مدريد، الذي تم ترشيحه لنيل الكرة الذهبية هذا العام، إلى جانب النجمين الكبيرين كريستيانو رونالدو وميسي، على رأس أولوياته في الصيف المقبل.

وأوضحت أن مسؤولي أتلتيكو مدريد يرفضون التخلي عن جريزمان بمبلغ أقل من 86 مليون جنيه إسترليني، إلا أن إدارة مانشستر يونايتد تأمل في تقليل المقابل المادي للصفقة، أو إدراج لاعبين في صفقة تبادلية.

وكان جريزمان قد أبدى غضبه من تكرار الصحفيين لأسئلة تتعلق بمستقبله مع الروخيبلانكوس، ورفض الإجابة على أي سؤال يتعلق بإمكانية رحيله إلى إنجلترا.