+A
A-

مهاجم نابولي يتحدى كريستيانو رونالدو

أكد البلجيكي درايس ميرتينز مهاجم فريق نابولي الإيطالي، أن فريقه لا يهاب مواجهة ريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، منتصف فبراير المقبل، وبالأخص نجم الميرنجي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونقل موقع "فوتبول إيطاليا"، تصريحات ميرتينز، الجمعة: " لا نخشى مواجهة مع ريال مدريد نحن أصبحنا فريقًا كبيرًا، ورونالدو لا يُخيفنا".

ويُعد رونالدو أبرز نجوم الميرنجي، وقاد الفريق الموسم الماضي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، ومنتخب بلاده لحصد لقب كأس الأمم الأوروبية، وتوج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2016.

وعلّق البلجيكي، على وصف الصحافة الإيطالية ليوفنتوس، بالفريق ذي عقلية الانتصارات قائلا: "نعم، هذا صحيح حين تحقق الفوز، الأمور تكون أكثر سهولة، ولكن أيضًا عقليتنا في كرة القدم دائمًا مبتكرة وتعطي الشعور للفريق الذي لا يفكر إلا في تحقيق الفوز".

وأضاف: "أنا مُعجب بطريقة اللعب التي نلعبها مع ساري، حين نسير للأمام، وحين نملك الكرة بين أقدامنا، ودائما نعرف ما الذي نحتاج أن نفعله، أي بالهجوم، بالتمرير، ومحاولة تسجيل الأهداف".

واختتم ميرتينز، حديثه بقوله: "أحب أن ألعب مجددًا في مركز الهجوم، ولكن الأمر جيد باللعب في الجبهة اليسرى، ولكنه اختيار المدير الفني، وليس اختياري".

ويحتل نابولي المركز الثالث في جدول ترتيب الكالتشيو، برصيد 35 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الوصيف روما، و7 نقاط عن المتصدر يوفنتوس.