+A
A-

بوكيتينو: الفوز على تشيلسي يثبت تطورنا ذهنيا

قال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير الجمعة إن الفوز على تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يثبت أن فريقه طور مستواه الذهني هذا الموسم.

 وفاز توتنهام 2-صفر على تشيلسي منهيا سلسلة انتصاراته المتتالية عند 13 فوزا وذلك بعد أسابيع من التغلب على مانشستر سيتي في أول هزيمة للفريق بقيادة بيب جوارديولا. وفي مواجهة أصحاب أول ستة مراكز في جدول الترتيب هذا الموسم لم يخسر سوى أمام مانشستر يونايتد وتشيلسي.

 وأبلغ بوكيتينو الصحفيين "في الحقيقة هو مجرد فوز بثلاث نقاط ولكن بعد سلسلة انتصارات تشيلسي المتتالية هو المتصدر.. وكانت هذه فرصة جيدة لنثبت أن مستوانا تحسن وأننا تعلمنا من الموسم الماضي."

 وقال "كنت سعيدا للغاية بعد المباراة لأننا أظهرنا قدرتنا الكبيرة على المنافسة. في هذا النوع من المباريات أحيانا لا تكون في حاجة لتقدم أداء جميلا.. ولكن أن تكون ندا لمنافسك. هذا ما افتقدناه الموسم الماضي.. أن نقارع المنافسين ونفوز بالدوري الممتاز."

 وأضاف "بالنسبة لي كان هذا انذارا مهما للمنافسين وخطوة كبيرة للأمام.. الفريق في حاجة للحفاظ على هذه العقلية. إذا كنت قادرا على مقارعة المنافسين ستكون دائما قريبا من الفوز بالمباريات."