+A
A-

جيرارد بيكيه يواجه خطر الإيقاف

قالت تقارير صحفية، إن اللجنة الفنية بلجنة الحكام بالدوري الإسباني، ستدرس الإثنين المقبل، تصريحات جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، التي اتهم فيها الحكم بمساعدة أتلتيك بيلباو، للفوز على برشلونة.

وشهدت المباراة، التي جرت مساء الخميس، في ذهاب ثمن نهائي كأس الملك، وانتهت لمصلحة بيلباو (2ـ1)، الكثير من الجدل حول بعض الحالات التحكيمية، ضد برشلونة.

وقالت إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، إن لجنة الحكم، سوف تدرس التصريحات التي أدلى بها بيكيه، عقب المباراة، والتي اتهم فيها الحكم بمساعدة الفريق الباسكي، على الفوز على البرسا.

وأكدت أن لجنة الحكام سوف تقوم بدراسة إن كانت شكوى بيكيه صحيحة أم لا، وفي حال لم يثبت أي مما ادعاه صحيحًا، فمن الممكن أن يتعرض اللاعب الإسباني لعقوبة من قبل الإتحاد الإسباني.

من جانبها، قالت صحيفة "أس" الإسبانية، إن هذه ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها بيكيه، حكام الليجا، إذ هاجمهم بإحدى مباريات الكلاسيكو السابق، ووجه اتهامًا للحكام بمساعدة ريال مدريد.

يذكر أن لاعبي برشلونة، طالبوا بالحصول على ركلة جزاء لصالح نيمار، كما طالب بيكيه باحتساب ركلة جزاء لصالحه، فضلا عن تعرض لاعبي برشلونة، لبعض الخشونة من لاعبي بيلباو.