+A
A-

المشاركين في الفعالية : ارتباط الشعب بخليفة بن سلمان قل نظيره إقليميًا وعالميًا

أقامت جمعية الصيادين المحترفين فعالية “فرحة وطن” احتفاء بنجاح الفحوصات الطبية التي أجراها رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ومغادرة سموه المستشفى سالماً معافى.

وفي بداية الحفل ألقى الرئيس الفخري لجمعية الصيادين المحترفين كلمة قال فيها “نحتفل اليوم بسلامة والد الجميع صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وهو أحد أبرز القادة العظماء بفكرهم الناضج وتواضعهم الجم وتواصلهم مع أبناء الشعب”، وأضاف “إن لسموه في قلوب صيادي المحرق خاصة وصيادي البحرين عامة مكانا رفيعا لا يزاحمه أحد فيها”. وأكد الدوسري أن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مؤمن أن لممارسي مهنة الصيد فضلا كبيرًا على المملكة من خلال توفير الأمن الغذائي، والحفاظ على الموروث الشعبي، ناهيك عن المواقف الوطنية التي يبدونها الصيادين.

كما ألقى رئيس اللجنة الأهلية بالمحرق محمد المطوع كلمة أكد فيها أن التجمع للاحتفاء بشفاء صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء هو تجمع على محبة سموه التي يشهد بها الجميع ويدينون له بالولاء والعرفان لما قدمه سموه لأبناء الشعب ، وقال: “ ان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أحب شعب البحرين وعمل من أجله الكثير وبادله الشعب المحبة بالمحبة “، واضاف أي فرحة للوطن أغلى من فرحة الاحتفال بشفاء باني نهضته وتقدمه وازدهاره.

فيما أكد رئيس مجلس بلدي المحرق محمد آل سنان أن شفاء صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قائد المسيرة الذي صنع الانجازات للوطن تستحتق أن نهئ بها أنفسنا ونهنئ كل مواطن ، فالجميع في فترة الفحوصات الطبية حبس أنفاسه حتى جاءتنا البشرى بشفاء سموه، وأكد أن جميع أهالي المحرق يعاهدون سموه على الولاء والطاعة والسير على خطى سموه في البذل والعطاء من أجل الوطن وشعبه.

من جهته أشار أمين السر العام بنادي قلالي جمال سعد سالم إلى أن الفرحة التي غمرت شعب البحرين بنتائج الفحوصات الطبية التي أجراها سموه مؤخرا تعكس القيمة الوطنية العالية لسموه لكدى كافة أبناء شعب البحرين ، فلسموه في كل شبر من أرض البحرين بصمة واسهاما حضاريا وتنمويا وانسانيا.

من جهته شدد رئيس جمعية الصيادين المحترفين جاسم بن جيران أن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء هو رجل الصعاب ويستحق كل التقدير والمحبة لقيادته الفذة لمسيرة النهضة والتقدم والتطور في مملكة البحرين ، وأشار إلى أن كل الامتيازات التي ينعم بها الصيادون اليوم هي نتاج التوجيهات الحكيمة والمتابعة اللصيقة من صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء .

من جهتها أكد عضو مجلس بلدي المحرق صباح الدوسري أن مملكة البحرين تعيش اليوم عيدا في فرحة شعبها بشفاء صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ،مشيرة الى أن عطاء سموه اللامحدود في خدمة الوطن والمواطن جعل ارتباط الشعب بسموه ارتباطا وثيقا قل نظيره في علاقات الشعوب بقادتها على مستوى المنطقة والعالم.