+A
A-

مارتينيز: بايرن ميونيخ فوق الجميع

شدد خافيير مارتينيز، مدافع بايرن ميونيخ، على مدى أهمية المعسكر الشتوي الذي يخوضه فريقه في العاصمة القطرية الدوحة، مؤكدا أن الجميع داخل النادي البافاري بمثابة عائلة.

وقال مارتينيز، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، السبت، "فترة التوقف الشتوي جيدة بالنسبة لنا، يمكننا خلالها إعادة شحن طاقاتنا بعد التوقف لفترة. نحن الآن في أفضل حال ونحضر أنفسنا جيدا لعودة المباريات".

وعن موقعه المفضل داخل الملعب، تابع "لا يهمني أين ألعب، ما أتطلع إليه حقا هو مساعدة الفريق سواء لعبت في قلب الدفاع أو في الوسط الدفاعي أو على الأطراف، الفريق فوق كل شيء وأهم من أي لاعب".

وأضاف صاحب الـ28 عاما "نتعامل داخل الفريق كعائلة، كما أنني أقضي وقتا طويلا مع اللاعبين اللاتينيين والإسبانيين، مثل أرتورو فيدال ودوجلاس كوستا، ولكن معظم الوقت أكون مع خوان بيرنات".

وأكمل مارتينيز متحدثا عن مدينة ميونيخ "عظيمة وأحبها كثيرا، هي المدينة المثالية للاعبي كرة القدم. في البداية كان عليّ التأقلم على المناخ في عامي الأول، ولكنه صار أفضل في الأعوام الثلاثة الأخيرة. يبدو أننا جلبت الطقس الجيد معي".

وأتم مارتينيز عن أهدافه مع البافاري "عندما تلعب في بايرن ميونيخ يجب دائما أن تتطلع للمقدمة. العام الماضي كنا في غاية الحزن لعدم بلوغنا نهائي دوري الأبطال، ولكن هذا العام لدينا فرصة جديدة. نحن في حالة جيدة ونتدرب بصورة جيدة، ولكن الأمور ليست سهلة. مواجهة آرسنال مهمة صعبة، ولكن إذا كنت تريد الفوز باللقب على أن تفوز على كل منافسيك".