+A
A-

150 مليون يورو لتعزيز صفوف الميلان

يسير نادي ميلان الإيطالي على الطريق الصحيح مرة أخرى، حيث بدأ الاهتمام بتصعيد اللاعبين الشباب والاعتماد عليهم في تشكيلة الفريق الحالية.

صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية كشفت السبت النقاب عن رغبة النادي الإيطالي في إنفاق 150 مليون يورو من أجل التعاقد مع 4 لاعبين الصيف المقبل، لتدعيم صفوف الفريق بالمزيد من اللاعبين الشباب.

وأعلنت الصحيفة الإيطالية، عن اللاعبين الأربعة الذين سوف يسعى ميلان الإيطالي خلفهم الصيف القادم، على الرغم من تأكيدها بأن الفريق قد يسعى خلف أحدهم في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويعد اللاعب دومينيكو بيراردي، مهاجم نادي ساسولو، أبرز المطلوبين لتدعيم خط هجوم صفوف الميلان الصيف المقبل.

اللاعب الثاني هو فيردريكو بيرنارديسكي، مهاجم نادي فيورنتينا، والمطلوب في العديد من الأندية الإيطالية خاصة، والأوروبية بشكل عام.

اللاعب الإسباني الشاب دياو كايتا، ظهير أيسر نادي لاتسيو، هو الهدف الثالث للفريق، خاصة أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز فوق أرضية الميدان، إضافة إلى مركزه الأساسي.

أما اللاعب الرابع فهو ماتيو موساكيو مدافع نادي فياريال، والذي يرغب الميلان في التعاقد معه منذ الصيف الماضي، لكن الصفقة لم تتم.

كما أشارت الصحيفة إلى أن ميلان يحاول استعارة المهاجم الإسباني الشاب في صفوف نادي إيفرتون جيرارد دولوفيو في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.