+A
A-

فكرة الرحيل للدوري الصيني تراود روبن

لم يستبعد الهولندي آريين روبن، نجم بايرن ميونيخ الرحيل للدوري الصيني، لكنه يتوقع البقاء بألمانيا لمدة موسم آخر على الأقل.

 

وينتهي عقد روبين مع بايرن، نهاية الموسم الحالي، وسيصبح الخيار بيده للرحيل لأي ناد يريده حتى إن كان ذلك في الصين، أو التجديد لبايرن ميونيخ لموسم آخر، وهذا هو الأمر المتوقع.

وعندما سئل عن إمكانية الرحيل للصين، قال روبن "33 عامًا": "كل شخص لديه أفكاره الشخصية. لا يمكنك أبدًا أن تقول أن هذا ليس خيارًا. لكنك أيضًا لا تستطيع أن تقول أني ذاهب إلى هناك".

وأضاف في تصريحات نقلها موقع "فور فور تو" الإنجليزي السبت: "أنا الآن في بايرن ميونيخ. بطبيعة الحال أخطط للمستقبل، وأتحدث لزوجتي عما سأفعله. يجب أن نرى ما سيحدث بعد ذلك".

وتابع: "عائلتي سوف تكون في المقام الأول، لكن تجربة الحياة للآخرين مثل أمريكا، أو الصين قد حانت، وربما أعود لوطني هولندا مرة أخرى".

وواصل: "تجديد عقدي مع بايرن ميونخ ليس ما أفكر به حاليًا. أريد التركيز على اللعب في الشهور الست المقبلة وأن أفوز بالألقاب ثم سأقرر. ربما إن قررت التجديد مع الفريق سوف يكون لعام آخر فقط".

وعن اعتزاله، قال: "لا زلت أحب اللعب، وأقدر عليه، بعد العام الثلاثين، تعملون أن النهاية تقترب، لكن لا أفكر في ذلك في الوقت الراهن".