+A
A-

معرض الخريف يعود لمحبيه 25 يناير

تستعد قاعات مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات لاستضافة الحدث الأهم والأكبر في عالم التسوق بالبحرين من 25 يناير - 2 فبراير حيث يعود معرض الخريف لعامه الثامن والعشرين لعرض المنتجات الجذابة من حول العالم.

يقام هذا المعرض الذي يعتبر مقصدا وجنة للباحثين عن أفضل العروض والبضائع تحت رعاية وزارة صناعة والتجارة والسياحة بمملكة البحرين لمدة تسعة أيام وسيضم أكثر من سبعمائة وخمسين من أكشاك العرض من تسعة عشر دولة والآلاف من العروض والصفقات.

ويتميز هذا العام بعرض مجموعة كبيرة من البضائع التي ستطرح للبيع على المساحة الكبيرة المخصصة للمعرض والتي تبلغ 15,400 مترا مربعا بما في ذلك المواد الغذائية المتخصصة، والأزياء، الأثاث المنزلي، والتكنولوجيا، ولعب الأطفال والمنسوجات والكثير من البضائع الأخرى الرائعة.

ويقول مدير المشروع بشركة إدارة المعارض العربية يعقوب علي "معرض الخريف هو الأكبر والأكثر شعبية وهو يقام سنويا الآن في البحرين على مدى ثمانية وعشرين عاما بشكل متواصل لعرض المنتجات الاستهلاكية ويتميز هذا المعرض بأجواء فريدة من نوعها حقا يستمتع بها الزوار. لقد تحول مركز المعارض إلى بازار مليء بالألوان حيث أتى التجار من كل حدب وصوب إلى البحرين حاملين معهم أفضل صادرات بلادهم، وهناك عدد كبير من المجموعات الدولية التي جاءت لإقامة أجنحتها الوطنية، وتشمل دول مثل الصين ومصر والهند والكويت ولبنان وباكستان وتركيا وتايلاند وسوريا والإمارات واليمن".

وأضاف "العديد من العروض والمنتجات الجديدة في السوق تنتظر زوار معرض الخريف هذا العام. وهناك أيضا فرصة ممتازة للتجار وأصحاب الأعمال لتبادل الصفقات والاستفادة من المعرض الذي يعد وجهة هامة ومصدر جيد للشركات المحلية، ومن المتوقع إبرام اتفاقيات تجارة جملة وشراكات جديدة خلال هذه الأيام التسعة. الكثير من الشركات المحلية العديدة تشارك أيضا بانتظام في المعرض وتقدم كم هائل من العروض المميزة للزوار".

تذكرة الدخول والمواعيد

تكلف تذكرة دخول معرض الخريف 2017، 800 فلسا ويمكن شراء التذاكر خلال مواعيد عمل المعرض من الأكشاك بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، والأطفال أقل من تسع سنوات مجانا. وسيفتح المعرض للجمهور من الساعة 12:00 مساء حتى 10:00 مساء يوم 25 يناير، ومن الساعة 10 صباحا حتى الثانية ظهرا، ثم من الساعة الرابعة حتى العاشرة مساء يوم 26 يناير، ومن الساعة 12:00 حتى 10:00 مساء يوم 27 يناير ومن الساعة 10 صباحا إلى 2 ظهرا، ثم من الساعة 4 - 10 مساء ف 28، 29، 30 و31 يناير ومن 10 صباحا إلى 10 مساء في يومي 1 و 2فبراير.

وللسيدات فقط صباحا في يومي 29 و30 يناير.