+A
A-

"الوطنية للتأمين" تعين بدر مديرًا عامًا جديد

أعلنت شركة البحرين الوطنية للتأمين (مقفلة) (bni)، إحدى الشركات التابعة لشركة البحرين الوطنية القابضة(BNH)، عن تعيين مسعود بدر في منصب المدير العام الجديد للشركة، وذلك خلفًا إلى جوزيف ريزو الذي قرر التقاعد.

وسيباشر مسعود مهام منصبه الجديد اعتبارًا من شهر يناير 2017.

يعد مسعود بدر أحد رواد قطاع التأمين على الصعيدين المحلي والإقليمي. وهو عضو مشارك في معهد التأمين القانوني في لندن (ACII).انضم إلى فريق إدارة الشركة في نوفمبر 2010. 

وخلال هذه الفترة، كان يشغل منصب مساعد للمدير العام-قسم التأمين التجاري، بالإضافة إلى إدارة تأمين السيارات والتأمينات الشخصية خلال العامين الماضيين.

وعلق بدر قائلًا: "يسرني أن أتوجه بخالص الشكر للسيد سمير الوزان، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية القابضة، ولمجلس الإدارة على هذه الفرصة المميزة وعلى الثقة الكبيرة التي منحوها لي ولفريق العمل في شركة البحرين الوطنية للتأمين".

وأضاف: "نتعهد في شركة البحرين الوطنية للتأمين بمواصلة مسيرتنا الدؤوبة كإحدى كبرى الشركات العاملة في قطاع التأمين في مملكة البحرين، كما سنبذل قصارى الجهد للاستمرار في تقديم حلول بديلة ومبتكرة لتحويل المخاطر".

وتودّ شركة البحرين الوطنية للتأمين أن تغتنم هذه الفرصة للتوجه بجزيل الشكر والعرفان إلى جوزيف ريزو على ما ساهم به من عمل متفانٍ وتوجيه وقيادة من أجل نجاح شركة البحرين الوطنية للتأمين ومجموعة البحرين الوطنية القابضة طوال السنوات التسع الماضية.

ويتمتع بدر بما يربو على 23 عامًا من الخبرة الواسعة في قطاع التأمين وإعادة التأمين، كما يحمل شهادة عليا في مجال المحاسبة، حيث بدأ حياته المهنية موظفًا مساعدًا في قسم المطالبات في المجموعة العربية للتأمين (ARIG)، ثم ترقى في المناصب حتى أصبح المدير التنفيذي المسؤول عن المحفظة الدولية للتأمين البحري والطاقة.

وفي الأعوام الستة الأخيرة وقبل الالتحاق بشركة البحرين الوطنية للتأمين عمل كوسيط للتأمين وإعادة التأمين لصالح شركة آرثر ج. غالاغر الشرق الأوسط كمدير إقليمي، ثم عمل لصالح شركة إيه أو إن الشرق الأوسط كنائب للرئيس.

وقد قدَّم خلال مسيرته المهنية مجموعة من أفضل الحلول التأمينية لعملائه من كبرى الشركات، وذلك من خلال ترتيب تغطيات أو مناهج إدارة مناسبة للعديد من أنواع المخاطر.