+A
A-

"ألبا" تُحقق أكبر إنتاج في تاريخها

 حققت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) أكبر إنتاج سنوي في تاريخها بواقع 971,420 طن متري في سنة 2016، وهو ما يشكل نسبة ارتفاع تبلغ 1.1 % مقارنة بإنتاج سنة 2015 الذي بلغ 960,643 طن متري.

وصرح الرئيس التنفيذي للشركة، تيم موري، قائلاً: "نحن فخورون بهذا الإنجاز الجديد في مجال الإنتاج والذي تم تحقيقه على الرغم من الظروف الصعبة التي يشهدها السوق. ويُعزى هذا النجاح المتكرر فيما يتعلق بزيادة الإنتاج إلى عمل قوانا العاملة الدؤوب، والعمل الجماعي الفعال، والالتزام الصلد تجاه كفاءة العمليات. إن هذا الإنجاز لهو في غاية الأهمية وذلك لأنه تحقق على أثر أدائنا المتميز في مجال السلامة ودون نفقات رأسمالية تُذكر، حيث اعتمدنا فقط على ثقافة التحسين المستمر التي تجذرت في الشركة.

وفي الختام لا يسعني إلا أن أهنيء الجميع على هذا الإنجاز وأن أتطلع قُدُماً لإنجازات أكبر في العام 2017، حيث إننا دائماً نستطيع عمل أكثر مما هو ضروري لتحسين أداءنا وكفاءة شركتنا عندما نوحد الجهود".

يذكر أنه تم إقامة تجمع احتفالي للإشادة بهذا الإنجاز الجديد في مجال الإنتاج وذلك في يوم الخميس بواحة ألبا وبحضور الرؤساء التنفيذيين، والمديرين الإداريين، والمديرين إلى جانب العديد من الموظفين من مختلف دوائر الشركة.