+A
A-

"رولز- رويس" تعلن تحقيق ثاني أعلى مبيعات قياسية

أعلنت رولز-رويس موتور كارز تحقيق ثاني أكبر معدل مبيعات في تاريخها الممتد على 113 سنة مع زيادة بنسبة 6 % مقارنة بعام 2015.

وقد تم تسليم 4,011 سيارة للعملاء في أكثر من 50 دولة مما يؤكد قوة العلامة وقدرتها على الحفاظ على مكانتها خلال سنة كانت أسواق السلع الفاخرة تواجه فيها ظروفاً صعبة على الصعيد العالمي.

وعلق الرئيس التنفيذي تورستن مولر-أوتفوس، قائلاً: "تؤكد هذه النتائج الممتازة بشكل قاطع على الإعجاب العالمي الذي تستحوذه هذه السيارات التي تُعد أفخم السلع البريطانية بالنسبة لأهم عشاق الفخامة المتميزين.

واضاف: رولز-رويس تُعتبر أهم مثال عن حكايات النجاح التي تعتز بها الصناعة البريطانية الممتازة، حكاية يغذيها العمل الدؤوب وبراعة السيدات والسادة الذين يعملون في مركز التميز في الفخامة Centre of Luxury Excellenceفي جودوود، غرب ساسكس".

وتابع: نحن ملتزمون أيضاً باستراتيجية نمو ناجحة ومستدامة على الأمد الطويل، ولا شك في أن هذه النتائج التي نحققها وسط هذه الأجواء المتقلبة عالمياً تؤكد نجاحنا في الخطة التي ننتهجها. لقد أثبت عام 2016 أنه كان عاماً مثالياً لانطلاق الفصل الأول من نهضة رولز-رويس. ونجاح رولز-رويس هو نجاح بريطانيا العظمى كما نعيد التأكيد على التزامنا تجاه الحفاظ على دار رولز-رويس في المملكة المتحدة".