+A
A-

هيجواين: فوز يوفنتوس أهم من أرقامي الشخصية

أبدى الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس سعادته بتسجيل هدفين وقيادة فريقه للفوز على بولونيا بثلاثة أهداف دون مقابل مؤكداً أن ذلك كان مهماً بعد الخسارة أمام ميلان في كأس السوبر الإيطالية.

وقال هيجواين في تصريحات تلفزيونية لشبكة "ميدياست": أنا سعيد بتسجيل هدفين، وأعتقد أننا قدمنا مباراة مميزة وحققنا فوزاً مستحقاً وهو أمر كان مهماً للغاية بعد خسارة كأس السوبر".

وأضاف هيجواين: "التفاهم يزداد بيني وبين زملائي بمرور الوقت ولهذا سجلت اليوم هدفين ظهر خلالهما تفاهم واضح في التحركات والتمرير والتمركز".

وأكمل: "في النهاية من المهم أننا حققنا الفوز في هذا اللقاء الصعب، فالهدف دائماً هو الفريق وليس أي إنجازات شخصية، ويظل تحقيق لقب دوري الأبطال هو حلمنا الكبير".

وعن طريقة اللعب التي يفضلها وأسباب تبديله قال هيجواين: " لا يهمني كثيراً طريقة اللعب وأن نلعب بمهاجمين أو بثلاثة، فهذا أمر يعود فقط للمدرب وهو أدرى بالطريقة الأفضل في كل لقاء، أما التغيير فكان عادياً لا شيء خاص في ذلك ".

وعن إمكانية تحطيم رقم دافيد تريزيجيه في المستقبل كهداف يوفنتوس الأجنبي الأول في التاريخ قال هيجواين: "لايزال يسبقني بالكثير ولسنا في مجال للتنافس، وفي النهاية كما قلت، المهم أن يفوز الفريق وليس أي أرقام شخصية ".