+A
A-

بيكيه يشعل الصراع مجددًا مع التحكيم

عاد جيرارد بيكيه، نجم برشلونة لمهاجمة لجنة الحكام الأسبانية مرة أخرى بعد مباراة فريقه الأحد أمام فياريال في مسابقة الدوري الأسباني، والتي انتهت بتعادل الفريقين 1 / 1.

وكان بيكيه قد وجه انتقادات لاذعة للجنة الحكام الأسبانية عقب مباراة برشلونة، التي خسرها بنتيجة 1/ 2 أمام أتلتيك بيلباو يوم الخميس الماضي في بطولة كأس ملك أسبانيا.

ومن المقرر أن تقوم لجنة الحكام الأسبانية بتحليل تصريحات لاعب المنتخب الأسباني اليوم الاثنين، تمهيدا لرفع شكوى ضده إلى لجنة المسابقات.

وقال بيكيه عقب مباراة: "تصريحاتي؟ فليقوموا بتحليلها، وليهدروا الوقت في ذلك، لهم الحق في أن يقوموا بهذا، بالطبع أؤمن بما قلته وفي كل أسبوع أتبين أنني على حق".

وتحدث نجم دفاع برشلونة عن الأخطاء التحكيمية، التي وقعت في مباراة أمس من وجهة نظره، حيث قال: "هناك ركلتي جزاء واضحتين للغاية".

وفيما يتعلق بحظوظ برشلونة في الحفاظ على لقب الدوري الأسباني هذا الموسم، أشار بيكيه قائلا: "الموقف معقد؟، على الإطلاق، علينا أن نجتاز عقبة أتلتيك بيلباو (في كأس الملك) يوم الأربعاء ثم اللعب أمام لاس بالماس وتحقيق نتيجة جيدة، لقد تفوقنا اليوم بشكل كبير على الخصم، لعبنا مباراة كبيرة".