+A
A-

"بتلكو شريكًا استراتيجيًّا لـ "MEET ICT وBITEX 2017"

وقعت بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتقنية اتصالات المعلومات في المملكة، اتفاقية مع جمعية البحرين لشركات التقنية "بيتك"، تكون بموجبها الشريك الاستراتيجي لمؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات MEET ICT ومعرض البحرين الدولي للتكنولوجيا BITEX لعام2017.

يقام هذا الحدث السنوي الرائد تحت رعاية وزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد وبتنظيم من "بيتك" وشركة وورك سمارت خلال الفترة ما بين 7 و9 فبراير 2017. وسيعقد المؤتمر في مركز فندق الخليج للمؤتمرات، وسيكون هذا العام تحت عنوان: "عالم ذكي من خلال التحول الرقمي".

وقد قام بتوقيع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين منى الهاشمي، والرئيس التنفيذي لجمعية البحرين لشركات التقنية عبيدلي العبيدلي، خلال اجتماعهم بمقر بتلكو في الهملة.

وأعربت الهاشمي عن سعادة شركة بتلكو بالتعاون مجددًا مع بيتك وورك سمارت بعد النجاح الباهر الذي حققه الحدث في نسخة عام 2016.

وأضافت: "من خلال دعمها لهذا المؤتمر والمعرض البارز في قطاع التكنولوجيا، تؤكد بتلكو حرصها على توافق أهدافها مع رؤية مملكة البحرين في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، وجهودها في سبيل تحقيق التحول الرقمي".

من جانبه، أكد العبيدلي أن الشراكة الاستراتيجية بين جمعية البحرين لشركات التقنية، وبتلكو ستعود بالنفع الكبير على هذا الحدث نظرًا للمكانة الريادية التي تمتاز بها الشركة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات على مستوى المملكة.

وأردف: "تضيف مشاركة بتلكو قيمة كبيرة على الحدث، ونتطلع للعمل معها وسائر الشركات التقنية الرائدة أثناء تجهيزاتنا لنسخة العام المقبل. ومن خلال هذه الاتفاقية مع بتلكو، نجدّد التزامنا في تطوير المعرض وقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات وتحقيق استراتيجيات تنويع الدخل عبر جعل هذا القطاع محركًا للاقتصاد الوطني في مملكة البحرين".