+A
A-

سوانزي يخسر تايلور ويكسب ماكيليلي

سيفتقد سوانزي سيتي جهود مدافعه الويلزي نيل تايلور بسبب الإصابة لكنه نال دفعة في صراعه لتجنب الهبوط من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بضم كلود ماكيليلي لاعب الوسط السابق لتشيلسي ومنتخب فرنسا لجهازه التدريبي.

وأصيب الظهير الايسر تايلور بكسر، خلال التدريبات الاربعاء واعلن النادي المنتمي للدوري الممتاز انه يتوقع خضوعه لجراحة دون أن يحدد فترة ابتعاده عن الملاعب.

 

وقال النادي على موقعه على الانترنت "تم نقله (تايلور) الى المستشفى بعد الظهر حيث تأكدت اصابته بكسر ويتوقع خضوعه لجراحة في المدى القريب."

 

وارتبط ماكيليلي بالمدرب بول كليمنت - زميله السابق في الجهاز التدريبي في سان جيرمان - في مساعيه لإبعاد سوانزي عن منطقة الهبوط في الدوري الممتاز.

وأضاف النادي الذي يحتل المركز 19 في جدول الترتيب "يسر سوانزي سيتي ان يؤكد على ان كلود ماكيليلي اللاعب السابق لمنتخب فرنسا انضم للجهاز التدريبي للنادي. سيعيد (ماكيليلي) والذي وقع على عقد حتى نهاية الموسم التعاون مع المدرب بول كليمنت الذي عمل معه خلال فترته كلاعب في تشيلسي وكمدرب في باريس سان جيرمان."

 

وسيكون ماكيليلي (43 عاما) - الذي سبق له تدريب باستيا - على مقاعد بدلاء سوانزي في مباراة السبت المقبل امام ارسنال على استاد ليبرتي.