+A
A-

بلدي المحرق يعطّل مشروع حديقة إسكان قلالي

ناشد أهالي قلالي رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة توجيه المعنيين بتنفيذ مشروع حديقة عامة في إسكان قلالي الجديد. 

وقدّم رئيس جمعية الخالدية الشبابية أحمد عبدالملك مناشدة باسمه وجميع أعضاء الجمعية، عبّر فيها عن تطلعات الأهالي بتوفير متنفس عام  لهم، إذ إن الإسكان الجديد لا توجد به أي أماكن لقضاء وقت الفراغ أو الرفاهية.

وأضاف عبدالملك أن “الميزانية المطلوبة لإنشاء الحديقة متوافرة، وسوف تتبرع بها “مؤسسة مبرة راشد عبدالرحمن الزياني الخيرية” بالكامل، إلا أن مجلس بلدي المحرق يعطل إجراءات تنفيذ هذا المشروع بحجج غير مبررة أو لأسباب هندسية، في حين أن النائب محمد الجودر قام باستخراج وثيقة أرض الإسكان، حيث تبين وجود مساحة لإقامة مثل هذا المشروع الحيوي في المنطقة، والأرض المخصصة للحديقة الجديدة موجودة ومهيأة، ولن تكلف بلدية المحرق أي شيء، علمًا بأن الأهالي قد تحدثوا خلال وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام عن حاجتهم للحديقة ولكن ما زال الموضوع مجمدًا دون إيجاد حل”. 

وأشار إلى أن “الحديقة سوف تحتوى العديد من المرافق من ملاعب وألعاب للأطفال وألعاب رياضية ومساحات خضراء وغيرها، والأمر يتطلب التدخل بشكل عاجل لإيجاد هذا المشروع على أرض الواقع وسعيًا لخدمة وراحة المواطنين”.