+A
A-

11 مناقصة على طاولة "المجلس" اليوم

ينظر مجلس المناقصات والمزايدات الخميس في جلسته الأسبوعية نحو 11 مناقصة عامة تابعة إلى 9 جهات حكومية.

ووفقًا لأحدث بيانات نشرت على موقع المجلس، فإن أبرز المناقصات التي ستفتح في الجلسة هي لشركة البحرين للاستثمار العقاري من أجل توقيع عقد تصميم وإنشاء أعمال الردم في مشروع تطوير الواجهة البحرية في المحرق.

ومن المقرّر النظر في 3 مناقصات لشركة طيران الخليج، أولها لتوريد بطاقات صعود الطائرة على أن تكون البطاقات مقاومة للحرارة، والثانية من أجل توفير أنواع مختلفة من علب المياه لدرجة الصقر الذهبي والدرجة السياحية، والأخيرة لشراء سماعات الأذن لمسافرين الشركة.

صيانة محمية العرين

وسيفتح المجلس مناقصة واحدة لجهات عدة، وهي: مناقصة للمجلس الأعلى للبيئة من أجل صيانة متنزه ومحمية العرين لمدة 4 سنوات، ومناقصة لهيئة الكهرباء والماء لتزويد محطة رأس أبو جرجور لتحلية المياه بأغشية التناضح العكسي بدون أوعية ضغط لمياه عالية الملوحة، ومناقصة لهيئة البحرين للسياحة والمعارض من أجل تجهيز جناح مملكة البحرين في لمعرض الرياض ودبي، ومناقصة لشركة نفط البحرين (بابكو) لتقديم خدمة التزويد بمعدات النقل وتأجير السائقين.

كما سينظر في مناقصة لوزارة الصحة من أجل تزويد مواد أشعة، ومناقصة لوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني (الأشغال) لتوريد الأوعية الزجاجية والمستلزمات الاستهلاكية للمختبر لعام 2016، ومناقصة لإدارة المخازنالمركزية من أجل توفير موقدات غاز للتوربينات الغازية.

وكان المجلس قد فتح يوم الخميس الماضي في جلسته الأسبوعية 15 مناقصة ومزايدة، عامة ومحدودة تابعة إلى 9 جهات حكومية، بإجمالي 48 عطاء، وبلغ مجموع أصغر العطاءات المقدمة للمناقصات نحو 2.46 مليون دينار، وتم تعليق عطاءين تابعين إلى جهتين.