+A
A-

عسكر يؤكد دعم الأولمبية للمواهب الرياضية

أكد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر على دعم "الأولمبية" لكافة المواهب الوطنية في شتى الألعاب الرياضية وتمكينهم بما يكفل قدرتهم على تمثيل المملكة خير تمثيل بمختلف المحافل الخارجية.

جاء ذلك لدى استقباله لاعب مكعب روبك " RUBIKS CUBE" راشد الهاجري بصحبة والده أحمد الهاجري بمقر اللجنة الأولمبية بضاحية السيف.
وأشاد الأمين العام بموهبة اللاعب راشد الهاجري في بطولة دبي التي اختتمت مؤخراً والتي أحرز خلالها نتائج إيجابية باعتباره أول لاعب بحريني يشارك في مثل هذه اللعبة الذهنية التي تهدف إلى تنمية المهارات الرياضية العقلية، متمنياً له التوفيق والنجاح في مشاركته الدولية ببطولة نانسي المفتوحة التي ستحتضنها فرنسا 14 يناير الجاري لتشريف المملكة.

وأكد عسكر دعم اللجنة الأولمبية البحرينية للاعب الموهوب راشد الهاجري تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الهادفة لدعم واحتضان المواهب الرياضية الواعدة.

وبدوره، أعرب السيد أحمد الهاجري عن خالص شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمها ومؤازرته لإبنه راشد، موضحاً بأن دعم وتشجيع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة اثناء لقاء سموه به كان له أبلغ الأثر في تحفيزه على مواصلة التدريب وتقديم أفضل النتائج والمستويات، مؤكداً حرص ابنه راشد على التمرس والتخصص في اللعبة التي يتطلع بأن تدرج ضمن اتحاد الألعاب الذهنية مستقبلا لما تحظى به من شعبية في الأوساط الدولية الخارجية، مؤكدا حرص ابنه على تشريف الوطن في مختلف المشاركات القادمة ليكون عند حسن ظن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.