+A
A-

منتخب الجوجيتسو يغادر للمشاركة في بطولة جراند سلام

وصل منتخبنا الوطني للجوجيتسو الخميس إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي للمشاركة في بطولة سلام جراند أبوظبي للجوجيتسو التي ستقام خلال الفترة من 12 حتى 14 يناير الحالي بمشاركة نخبة من لاعبي دول العالم.
وتعتبر بطولة أبوظبي للجوجيتسو بطولة عالمية ينظمها الاتحاد الإماراتي للجوجيتسو مع الاتحاد الآسيوي والدولي، حيث تعتبر بطولة سلام جراند سلسلة من البطولات التي ينظمها الاتحاد الإماراتي في العديد من المدن العالمية وهي لوس انجلوس الأميركية وطوكيو اليابانية ولندن الانجليزية وريو دي جانيرو البرازيلية.


وترأس مستشار لعبة الجوجيتسو المدرب الوطني المخضرم رضا منفردي بعثة المنتخب التي ستضم الإداري أحمد جناحي واللاعبين علي منفردي وعبدالله سينا ومحمد أبو أدريس ومحمد عيسى وميثم علي وجاسم العباسي.
وسيشارك المخضرم سينا منفردي كحكم دولي وقاري بعدما استعان به الاتحاد الاماراتي حيث يعتبر سينا أحد الحكام المميزين على القارة الآسيوية وسبق له المشاركة في إدارة العديد من البطولات العالمية.
وسينافس علي منفردي صاحب الحزام البني في وزن 77 بالبدلة ووزن 83 بدون بدلة، واللاعب عبدالله سينا (الحزام البنفسي) في وزن 67 بالبدلة و62 بدون بدلة، واللاعب محمد أبو أدريس (الحزام البنفسجي) في وزن 69 بالبدلة و75 بدون البدلة، واللاعب محمد عيسى (الحزام البنفسجي) في وزن 77 بالبدلة و83 بدون البدلة، واللاعب ميثم علي (الحزام الأزرق) في وزن 77 بالبدلة و75 بدون البدلة، واللاعب جاسم العباسي (الحزام الأزرق) في وزن 94 بالبدلة و92 بدون البدلة.


وسوف تكون بطولة جراند سلام أبوظبي آخر سلسلة من البطولات للعام 2016 بعد أن أقيمت في المدن الأربع (لوس انجلوس وطوكيو ولندن وريو دي جانيرو).
ويأمل منتخبنا الوطني للجوجيتسو تحقيق الميداليات الملونة وسط المنافسة القوية خاصة ان العديد من اللاعبين يتمتعون بإمكانات عالية من مختلف دول العالم.
ويمتلك منتخبنا مجموعة مميزة من اللاعبين يتقدمهم اللاعب علي منفردي الذي حقق العديد من الانجازات في الفترة الماضية في لعبة الجوجيتسو كان آخرها حصوله على الميدالية الذهبية في البطولة الآسيوية الأولى، إضافة إلى عبدالله سينا ومحمد أبو ادريس، واللاعبين محمد عيسى وميثم علي وجاسم العباسي يأملون تقديم أفضل المستويات والصعود على منصة التتويج.
 

 

المهندس أحمد الخياط

الخياط: واثقون من قدرات لاعبينا

أبدى رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط ثقة مجلس الإدارة بقدرات لاعبي منتخبنا الوطني للجوجيتسو بتحقيق النتائج الايجابية والصعود على منصة التتويج، مؤكداً أن الاتحاد سعى لتوفير كافة الامكانات للمنتخب عبر الإعداد المثالي سعياً لتحقيق النتائج المرجوة.

وأوضح الخياط أن لعبة الجوجيتسو شهدت طفرة نوعية في الفترة الماضية بفضل الدعم اللامحدود من اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.


وأشار الخياط إلى أن لاعبي منتخبنا الوطني للجوجيتسو يمتلكون امكانات عالية وسبق لهم تحقيق الكثير من الانجازات، متطلعاً أن يواصل اللاعبين على مستواهم المعهود على الرغم أن الجميع يدرك أن البطولة قوية خصوصاً أن هناك الكثير من اللاعبين المميزين من مختلف دول العالم، متمنياً لجميع اللاعبين التوفيق والنجاح.