+A
A-

ختام دورة إعداد المحاضرين الآسيوية

اختتمت يوم الاربعاء الدورة الآسيوية لإعداد المحاضرين، وذلك في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم بالرفاع. وأقيمت مراسم الختام برعاية الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل. 

وحاضر في الدورة المحاضر الآسيوي والسنغافوري محمد بشير كمتحدث رئيسي، وساعده في المهمة مدير إدارة العمليات الفنية باتحاد الكرة عابد الأنصاري. وخلال كلمته في حفل الختام، نوّه الأمين العام للاتحاد بالأهمية التي تكتسيها دورة إعداد المحاضرين.

 

وأشار حسن إسماعيل إلى أن الدورة تأتي ضمن خطة الاتحاد لتطوير الكوادر الفنية الوطنية في تقديم المحاضرات والدورات التدريبية المختلفة.
وأكد أن تواصل نهج الاتحاد في هذا الجانب يأتي إيمانًا من قبله في فاعلية انعكاس المخرجات على مستوى الأجهزة الفنية للمنتخبات والأندية الوطنية.
وأعرب عن ثقته في أن يكون الدارسون قد حققوا الفائدة الفنية المرجوة من خلال الدورة التي استمرت 10 أيام، واشتملت على جوانب نظرية وأخرى عملية.
وقدّم إسماعيل الشكر للمحاضر السنغافوري محمد بشير على الجهود التي بذلها خلال الدورة، مثنيًا أيضًا على الدور الكبير الذي قام به مساعد المحاضر عابد الأنصاري.


بدوره، أعرب المحاضر السنغافوري محمد بشير عن سعادته الكبيرة بالحفاوة والاستقبال الذي حصل عليه من قبل المسؤولين في اتحاد الكرة.
وبين إعجابه الكبير بالنهج الذي يتخذه الاتحاد البحريني لكرة القدم في تواصل إقامة الدورات بشكل مكثف، مؤكدًا أن نتاج هذا العمل سيكون إيجابيًّا على الأجهزة الفنية البحرينية.
وفي كلمة نيابة عن الدارسين، أعرب المشارك العماني علي حمد عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في الدورة، مؤكدًا حسن الضيافة التي حصل عليها هو وزملاؤه المشاركون من سلطنة عمان أيضًا.
وشارك في الدورة 10 مدربين وهم: خالد تاج، فارس الدوسري، محمود منصور، موسى حبيب، محسن الغانم، بدر خليل، السوري هيثم جطل، والعمانيون الثلاثة وهم: حمد خلفان، علي حمد ومجيد سيف.