+A
A-

لاعبو نادٍ عاصمي متذمرون لتأخر مستحقاتهم!

أكد مصدر موثوق لـ "البلاد سبورت" أن فئة من لاعبي إحدى الألعاب الجماعية بأحد أندية العاصمة متذمرون بشكل كبير جراء تأخر صرف مستحقاتهم لأكثر من ثلاثة أشهر!

وبين المصدر أن اللاعبين طالبوا إدارة اللعبة بصرف مستحقاتهم ولو بشكل متقطع كونهم يعيشون في ضيق مالي، إلا أنهم لم يجدوا ناصرا ولا معينا رغم الوعود "الوردية" التي كانوا يتحصلون عليها بين فترة وأخرى!
وأشار مصدرنا إلى أن هؤلاء يسعون جاهدين لضبط النفس حيال الوضع السيئ الذي يعيشونه مع إدارة ناديهم في هذا الموضوع، وأنهم يريدون المحافظة على العلاقة التي تربطهم به إلا أن ذلك لن يمنعهم من اتخاذ خطوات ومواقف أكثر قوة وصرامة إذا ما استمر الوضع على ما هو عليه!

والجدير ذكره، أنها ليست المرة الأولى الذي يتأخر فيه هذا النادي عن صرف المستحقات المالية للاعبي فريقه، بل ويصل الأمر لإدارييه بأن يهددوا اللاعبين بإيقاع العقوبات عليهم في حال تحدثوا للجهات الإعلامية أو اتخذوا مواقف يعتبرونها "لي الذراع"!
كما أن موضوع تأخر صرف المستحقات في حال الأندية المحلية أصبح أمرا معتادا عليه وبصورة كبيرة، دون أن يهتموا بحال لاعبيهم من جهة ودون أن يجدوا رادعا، خصوصاً أن هناك شكاوى رسمية لدى الاتحادات الرسمية!