+A
A-

"BRAVE" تفكر في إعادة التصويت بشأن الكوهجي

قال الرئيس التفيذي لبطولة BRAVE محمد شاهد، إن القائمين على البطولة فكروا في إعادة التصويت على اختيار "أفضل مباراة لعام 2016"، وذلك على خلفية الاحتياجات التي ظهرت على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب عدم إدراج النجم البحريني حمزة الكوهجي ضمن القائمة. 

وأشار شاهد: "لم نكن متوقعين حدوث مثل هذا الشيء في الحقيقة. الآن نحن ندرك أهمية منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة وبطولة BRAVE بالنسبة بالبحرين. نحن على علم بالشعبية التي يمتلكها حمزة الكوهجي، ولكننا لم نفكر في حدوث مثل هذا الشيء. لقد فكرنا بإطلاق تصويت جديد من إضافة حمزة فيه". ولكن شاهد عاد ليؤكد أن حمزة يعتبر من أكبر الفائزين أيضًا.

وأوضح: "أولاً وقبل كل شيء، أود أن أشرح لماذا كان حمزة ليس جزءًا من القائمة. لقد كان لدينا أربعة مقاعد متاحة فقط وقمنا بملئها على النحو التالي: تم اختيار المباراتين اللتين فازتا في التصويت على أفضل مباراة في البطولة في النسختين من BRAVE. وتم ملء المقعدين الأخريين من قبل المباريات التي حصلت على أصوات أكثر خلال نفس عملية التصويت. 

ولكن حتى ولو لم يكن حمزة ليس ضمن هذا التصويت، فبالنسبة لي هو أحد أعمدة النجاح في حكايتنا". ومن المقرّر أن تحط BRAVE رحالها بالبرازيل الشهر القادم، وذلك بعد النجاح الكبير الذي شهدته النسخة الأولى والثانية بمملكة البحرين.