+A
A-

شلوب يبحث عن السعادة في كريستال بالاس

يجري لاعب ليستر سيتي، جيفري شلوب، محادثات متقدمة مع نادي كريستال بالاس، بهدف الانتقال إليه مقابل 12 مليون جنيه استرليني، بعدما أخبر مدربه كلاوديو رانييري برغبته في الرحيل، حسبما أفادت صحيفة "ديلي ميل" الخميس.

ويأمل مدرب كريستال بالاس، سام ألاردايس، في الحصول على توقيع اللاعب الغاني البالغ من العمر 24 عاما بعدما رفض ليستر سيتي عرضا أوليّا للاستغناء عنه مقابل 9 ملايين جنيه إسترليني الأسبوع الماضي.

ويريد ألاردايس تعزيز صفوف فريقه بلاعب جديد في مركز الظهير الأيسر بعد المشاكل التي عانى منها الفريق في هذه الناحية بسبب تعرض بابي سواري لكسر في ساقه نتيجة حادث بسيارته في أيلول/سبتمبر الماضي.

ويتواجد شلوب خلف أسوار ليستر سيتي منذ 12 عامًا، ولعب دورا في فوز الفريق بلقبه التاريخي بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي بعدما شارك في 24 مباراة، لكنه يريد المشاركة بشكل دائم في المباريات، وهو واحد من 5 لاعبين انتقدهم المدرب رانييري بعد الخسارة في دوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي 0-5.

وكان وست بروميتش ألبيون قد أبدى رغبته في شلوب الصيف الماضي مقابل 13 مليون جنيه إسترليني لكن مدرب الفريق توني بوليس أوقف المفاوضات لرفضه دفع مبلغ كبير لضمه.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" تصريحات رانييري الأخيرة التي قال فيها: "تحدثت معه (شلوب)، وهو تحدث للنادي، بالطبع لا يشعر بالسعادة، إنه رجل ولاعب رائع، قلت إذا أراد الرحيل فليرحل، من المهم أيضا أن يحصل على عرض جيد، إذا كانت الصفقة المالية مناسبة بإمكانه الرحيل، هناك اهتمام كبير بجيفري، دعونا نرى ما سيحدث".