+A
A-

كاريوس: ليفربول سيصل لنهائي كأس الرابطة

يعتقد حارس مرمى ليفربول لوريس كاريوس، أن بإمكان فريقه التأهل إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين رغم خسارته أمام مضيفه ساوثهامبتون 0-1 مساء الأربعاء في ذهاب نصف النهائي.

وأهدر ساوثهامبتون بقيادة لاعبه الشاب ناثان ريدموند فرصا خطيرة لمضاعفة النتيجة ليلة الأربعاء، بسبب سوء اللمسة الأخيرة وبعض التصديات الناجحة لكاريوس الذي يؤمن بحظوظ فريقه في مباراة الإياب يوم الخامس والعشرين من الشهر الحالي.

ونقلت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية عن كاريوس قوله: "لم نخلق فرصا كثيرة، انتهت مباراتنا الأخيرة أمامهم بالدوري بالتعادل السلبي لكن سنحت لنا فرصا أكثر وأخفقنا في استغلالها، هذه المرة لم نتمكن من اختراقهم، دافعوا بشكل جيد وتمتعوا بهجوم مرتد تسبب في إيذائنا، لم تكن النتيجة التي أردناها، لكن مايزال بإمكاننا التعويض في مباراة الإياب".

وأضاف: "كما قلت، لم تكن نتيجة مثالية، لكننا واثقون بقدرتنا على قلب المجريات لصالحنا، بوجود المشجعين سنجعل الأمور صعبة على ساوثهامبتون، وسيكون أمرا جيدا لو تمكنا من تسجيل هدف مبكر، سنرى كيف ستسير المباراة، لكنها بالتأكيد ستكون صعبة عليهم".

وقدم كاريوس أداء جيدا في المباراة بعكس مبارياته السابقة التي لم يحسن التعامل معها منذ انتقاله إلى ليفربول قادما من ماينتس الصيف الماضي.

وقال الحارس الألماني: "تمنيت له كان بإمكاني إنقاذ كرة الهدف أيضا، حاولت أن أكون موجودا عندما يحتاجني فريقي، لكن بالتأكيد كلنا خائبون بسبب النتيجة النهائية، جئنا هنا للفوز في المباراة الأولى، لكن النتيجة جعلت الأمور أصعب، مانزال نثق بقدرتنا على قلب الأمور".