+A
A-

صالة الاتحاد تتزيّن بصورة سمو الشيخ عيسى بن علي

تزيّنت صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة، بصورة رئيس الاتحاد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، حيث يظهر فيها سموه بجانب كلماته التي أطلقها منذ توليه رئاسة الاتحاد وأعلنها على الملأ وأخذها على عاتقه، ببذل كل الجهود نحو عهد جديد زاهر مليء بالعطاء لكرة السلة البحرينية.

وجاءت اللوحة التي حملت كلمات سموه: "هدفنا التطوير.. وسنبذل كل الجهود يدًا بيد.. للإرتقاء بكرة السلة البحرينية"، لتعكس مدى الرؤية المستقبلية الشاملة لسموه وحرصه الأكيد على النهج التطويري المستمر للعبة والإرتقاء بها إلى أعلى المستويات.

وبلا شك، فإن سمّوه لم يدخر جهدًا منذ أن تولى رئاسة اتحاد كرة السلة في إدخال العديد من الجوانب التي أعطت اللعبة تطورًا ملحوظًا في فترة وجيزة هي عربون لعهد كرة سلة مزدهر، حيث قام سموه بخطوات تطويرية عدة التمستها الرياضة البحرينية، ابتدءها سموه برفع قيمة الجوائز المالية لمسابقتي الدوري والكأس، وحرصه على مشاركة منتخبنا الوطني في البطولة العربية وتحمله الشخصي لكامل نفقات المشاركة والذي أثمر عن تحقيق منتخبنا للإنجاز العربي الفريد عبر حصوله على الميدالية البرونزية والمركز الثالث عربيًا، وصولا إلى المفاجأة السارة التي أطلقها سموه في المؤتمر الصحافي الأخير، والتي أعلن من خلاله عن تسمية اسم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، على مسابقة الكأس ومضاعفة القيمة المالية لجوائز البطولة.

نحن نؤمن بأن الخطوات التطويرية لكرة السلة البحرينية لن تقف عند هذا الحد، ونحن مقبلين على المزيد المفاجآت تحت قيادة سموه الحكيمة.