+A
A-

وزير "العمل" يلتقي مع وزير الدولة الهندي للشئون الخارجية

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، السيد جميل بن محمد علي حميدان اليوم بمكتبه بالوزارة مع وزير الدولة الهندي للشئون الخارجية د. فيجاي كومار سينغ، وبحضور سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين، ألوك كومار سينها.

وأكد حميدان خلال اللقاء ان مملكة البحرين، حريصة على تعزيز التعاون القائم بين البلدين والوصول به الى آفاق أرحب، منوهاً بما تشهده العلاقات الثنائية من تطور ونماء في مختلف المجالات، وفي مقدمتها مجالات العمل والحماية الاجتماعية، وغير ذلك كالاستثمار في العنصر البشري والقطاع المالي، لافتاً الى رغبة المملكة المستمرة في تعزيز التعاون مع الهند في مجال حماية العمالة الوافدة، وفقاً لمعايير العمل الدولية.

وأثنى سفير الهند على مستوى العلاقات التي تربط بلده بالبحرين، مثمناً في هذا السياق ما تحظى بها الجالية والعمالة الهندية من حماية ورعاية من حكومة وشعب البحرين، ومشيداً بالمبادرات التي تقوم بها مملكة البحرين لتحسين النظم والتشريعات العمالية وبما يكفل تحقيق المساواة ومحاربة التمييز في العمل، مؤكداً سعي بلده الدائم لتعزيز هذه العلاقات التاريخية، تحقيقاً للمصالح المشتركة بين البلدين.