+A
A-

"بتلكو" تزود جميع فروع السيف بشبكة واي فاي

وقعت بتلكو عقد شراكة مع شركة عقارات السيف، الشركة المتخصصة في إدارة العقارات على مستوى المملكة، من أجل ضم فروع مجمع عقارات السيف في كل من المحرق وضاحية والسيف ومدينة عيسى إلى المواقع التي تغطيها شبكة واي فاي البحرين.

وجرى توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي لبتلكو بين كل من الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، منى الهاشمي والرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف.

وتسعى خدمة واي فاي البحرين للارتقاء بمستوى تقنية المعلومات في مملكة البحرين، وجعلها كمنزل واحد تغطيه شبكة إنترنت فائق السرعة من خلال نقاط الاتصال بالإنترنت المنتشرة في مختلف الأماكن الحيوية مثل المجمعات التجارية والمناطق السياحية.

وستوفر هذه الشبكة خدمة مريحة ويسهل على المقيمين والزوار في مملكة البحرين الاستفادة منها، حيث يمكن لجميع الأجهزة الذكية المزودة بتقنية الواي الفاي الاتصال بإنترنت شبكة البحرين واي فاي، واستخدامها مجانًا لفترة محدودة يوميًا، ثم يتم توجيه المستخدمين نحو موقع الخدمة الإلكتروني الذي يحدد طرق الدفع السهلة، لمواصلة الاستمتاع بالخدمة.

بينما يتصل عملاء خدمات بتلكو للهاتف النقال تلقائيًا عند تواجدهم بالقرب من مواقع الاتصال في شبكة واي فاي البحرين.

من جانبها علقت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، منى الهاشمي قائلة: "تركز بتلكو على التزامها بتطوير حلول المدن الذكية، التي ستعزز من مكانة المملكة الرائدة على خريطة الاتصالات العالمية".

وأضافت: "تمكن هذه الخدمة الأفراد من استخدام بشبكة الإنترنت ببساطة وسهولة خصوصًا في الوقت الذي يعد فيه الاتصال بالإنترنت على الدوم ضرورة من ضرورات الحياة اليومية. وهناك إقبال متزايد لاستخدام الإنترنت في جميع الأوقات، ومن مختلف الأماكن لذلك تركز بتلكو على توفير هذا الحل المبتكر الذي يلبي احتياجات المستخدمين".

وتعليقا على هذه الخدمة، صرحت الهاشمي: "لقد بدأ العمل في نشر خدمة واي فاي في عموم البلاد، والتي ستجعل البحرين بيتا واحدا مرتبطا بخدمة الإنترنت، ويوجد الآن أكثر من 50 موقعا لتغطية جميع المناطق في البحرين منها ما هو جاهز للعمل أو جار العمل عليها".

وقال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، أحمد يوسف: "يعزز إطلاق هذه الخدمة في جميع فروع مجمعاتنا من معايير خدمات الاتصالات في مملكة البحرين، كما ترتقي بها لمصاف الدول العالمية التي توفر الحلول الذكية للمقيمين والزوار في المواقع التجارية الرئيسة".