+A
A-

“الصحة”: الفنان محمد علي عبدالله يحظى بالعناية اللازمة

قالت وزارة الصحة إنها تابعت اهتمام الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي أمس عن حالة الفنان محمد علي عبدالله والمطالبة بمساعدته لتلقي العلاج بطوارئ احد المسشتفيات. وأضافت: بتوجيه من وزيرة الصحة فائقة الصالح للمعنين بمجمع السلمانية الطبي، وبعد التحقق من الموضوع، تبين أن المريض في طوارئ مجمع السلمانية الطبي ويتلقى العلاج والمتابعة والعناية اللازمة لحالته الصحية.

وأكدت أن المريض يخضع للإشراف والمتابعة والعناية اللازمة من قبل الأطباء المختصين بالطوارئ. وثمنت وزارة الصحة اهتمام صاحب السمو رئيس الوزراء بالقطاع الصحي، ومتابعته الحثيثه لما يطرح من قضايا صحية.

وأكد أن التوجيهات الكريمة لسموه إنما تُجسد وتعكس اهتمام ومتابعة سموه شخصياً للقضايا الملحة والإنسانية التي تمس المواطن خصوصاً في الجوانب والإجراءات المتعلقة بالصحة والإنسان، وهو أمر ليس بغريب على سموه، فهو أمير الإنسانية الذي يهتم بكل أمور وقضايا المجتمع ويوجه دائماً لتحقيق تطلعاته. وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد تداولت صورة للفنان البحريني القدير محمد علي عبدالله، الفنان الذي أسعد قلوب الناس بأغانيه وتغنى في البحرين وحيدا، في قسم الطوارئ بمستشفى السلمانية الطبي. وعلق الكثير من الفنانين عندما شاهدوا الصورة بالقول: “أنقذوا الفنان الكبير محمد علي عبدالله من هذا الوضع الذي لا يستحقه”.