+A
A-

العاهل يقدم التعازي بوفاة الوجيه قاسم فخرو

 قام عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس بزيارة إلى عائلة فخرو، حيث قدم جلالته تعازيه ومواساته إلى عائلة فخرو بوفاة فقيد العائلة الوجيه قاسم محمد يوسف فخرو رحمه الله.

كما قدم جلالته تعازيه ومواساته إلى عائلة فخرو وأنجال الفقيد وأفراد عائلة فخرو، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

وأشاد جلالة الملك بمناقب الراحل وإسهاماته في تعزيز المسيرة الاقتصادية والتجارية في البلاد ومبادراته في مجال العمل الإنساني والخيري، مؤكدا جلالته أن الوجيه قاسم محمد فخرو هو أحد رجالات البحرين المخلصين الذين كرسوا حياتهم لخدمة وطنهم ومجتمعهم.

كما أشاد العاهل بدور عائلة فخرو وبإسهاماتها المتواصلة في الأنشطة والمشاريع التجارية والاستثمارية، والتي شكلت رافدا حيويا للتنمية الاقتصادية في المملكة.

وقد أعرب أفراد عائلة فخرو عن عميق شكرهم وبالغ امتنانهم لصاحب الجلالة الملك على مشاعر جلالته الكريمة ومواساته الصادقة في فقيدهم الوجيه قاسم محمد فخرو رحمه الله، والتي تعكس حرص جلالته على التواصل مع أبناء مملكة البحرين في مختلف المناسبات، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ الملك ويرعاه ويمتعه بموفور الصحة والسعادة، وأن يبقيه ذخرا وسندا للبحرين وشعبها؛ لمواصلة مسيرة الخير والعطاء التي تشهدها المملكة في عهد جلالته الزاهر.