+A
A-

بدر آل زيدان في ضيافة "أنت أونلاين" على شاشة تلفزيون دبي

يحلّق برنامج "أنت أونلاين" بين حقيقة الواقع وعالم الافتراض مع مشاهير العالم العربي، على شاشة تلفزيون دبي التابعة لمؤسسة دبي للإعلام في موعده الثابت مساء كل ثلاثاء الساعة العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات، الساعة السادسة والنصف بتوقيت غرينتش، ساعة منتظرة للقاء غير تقليدي ضمن حوار مختلف، سريع، حيوي، وجدلي.

برنامج "أنت أونلاين" يقيس مدى تأثير النجوم في الرأي العام من خلال طريقة تواصلهم مع الجمهور على كافة شبكات التواصل الاجتماعي، حيث يستعرض المحتوى المنشور على صفحاتهم ومدى تفاعلهم، ليتم مع نهاية الحلقة استخلاص نسبة من واحد إلى عشرة عبر جهاز إحصائي متخصص، يحدد قوة أو قلة تأثير الضيف في الرأي العام.

يتفنن الإعلامي وسام بريدي في محاورة ضيفه بأسلوب يتناغم بين المرح الراقي والرصانة المحببة، فيبرع في استمالة راحة النجم ليتحوّل الحوار إلى حديث عفوي من القلب إلى قلب كل مشاهد، ضمن إطار إخراجي، انسيابي، ومبتكر من توقيع المخرج باسم كريستو.

ضيف هذه الحلقة من "أنت أونلاين" صعب المُحاورة، لا يصرّح إلا بما يريد إيصاله، فهل ينجح وسام بريدي في كسر هذه القاعدة وإطلاق العنان لبوح النجم بدر آل زيدان؟

بدر، الجريء فوق العادة في تعاطيه على مواقع التواصل الاجتماعي، كيف سيفسّر المعيار الرئيسي الذي يتّبعه وهو "الكيف وليس الكم"؟ وكيف وصل عدد متابعيه إلى أكثر من مليون ومئة على الإنستغرام، ومليون وسبعة عشر ألفاً على تويتر؟

هل انقطع عن التواصل عبر تويتير بسبب "السجن"؟ حقيقةٌ يعترف بها لأول مرة لوسام بريدي فما هي تفاصيلها؟ ولماذا حلق شعره على الهواء مباشرة؟ هل بسبب حبه العارم لوالدته؟ وماذا عن قراره بعدم الارتباط الا بفتاة تُرضي ذوق والدته؟ هل سيجيب صراحة عن الشائعات التي تدور حول اسمه؟

خبر طلاق شقيقتين وفصل شخص من عمله بسببه هل حدث بالفعل، أو مجرد إشاعة؟ كيف أوضح هذه الأخبار وأيهما الخبر الصحيح الذي اعتذر بسببه على الهواء؟

صرّح بدر أن من يفقد عنصر الإثارة يفقد الأضواء، فما هو نوع الإثارة الذي يستهوي بدر بعدما حوّل صفة "متميلح" من الشعور بالاشمئزاز إلى واقع، وأي لقب هو الأحب إلى قلبه بين الإعلامي، والشاعر، والكاتب والممثل وحديثاً المطرب؟ حلقة جريئة ونارية تكشف حقائق لأول مرة عن النجم بدر آل زيدان،

يبث برنامج "أنت أونلاين" من تقديم وسام بريدي، مساء كل ثلاثاء، الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة الأربعاء الخامسة صباحاً، ومنتصف النهار، والسبت الساعة: 02:00 والساعة: 07:00 صباحاً، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، انستغرام، يوتيوب) / (EntaOnline)، وعبر خدمة "آوان".