+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يزور نادي المنامة

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة أن العلاقة بين الاتحاد والأندية الأعضاء لابد أن تصل إلى حد التكامل لما فيه مصلحة اللعبة، مشيرا سموه إلى تكاتف الأندية مع الاتحاد وزيادة التعاون من شأنه أن يضمن النجاح إلى أي رؤية موضوعة تستهدف إحداث نقلة نوعية للسلة البحرينية.

وقال سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة خلال زيارته نادي المنامة ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم بها سموه للأندية الأعضاء أن الاتحاد البحريني لكرة السلة يعتز تماما بعمق علاقته مع الأندية، ويعتبرها الطريق نحو تحقيق التطلعات والأهداف المرسومة لتطوير اللعبة والوصول بها إلى أعلى المستويات.

وأشار سموه إلى أن نادي المنامة يعد من الأندية المؤثرة في كرة السلة البحرينية، ولديه تاريخ كبير في صناعة الإنجازات وإبراز النجوم في مختلف الفئات، لافتا سموه للتاريخ العريق للنادي في ممارسة هذه اللعبة وسلسلة الإنجازات التي يمتلكها النادي في خزينته.

بدوره، أعرب زهير كازروني عن تقديره البالغ لهذه الزيارة التي قام بها سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة إلى نادي المنامة، مؤكدا أنها وسام في صدور جميع منتسبي القلعة المنامة، مشيرا إلى أن ناديه يقف مع سموه في جميع تطلعاته وطموحاته الهادفة نحو الانطلاق بالسلة البحرينية إلى مزيد من النجاحات والإنجازات والمكتسبات العديدة ورؤيته نحو تطوير اللعبة بالمملكة.