+A
A-

"براين آدامز" في البحرين

يستعد المبدع البريطاني من أصل كندي، الفنّان "براين آدامز" ليمتّع معجبيه في البحرين بشهر مارس المقبل بحلبة البحرين الدولية للفورمولا ون حيث سيقدم لعشاقه في البحرين مجموعة من افضل واشهر اغنياته الجديدة والقديمة المعروفة، وتعد هذه الزيارة هي الرابعة للنجم المحبوب في المنطقة حيث احيى عدة حفلات في المملكة منذ اوائل التسعينات.

يعدّ آدمز أسطورة من أساطير "الروك" ويشتهر بمسيرة فنيّة غنيّة وأغاني مميّزة حفرت بقلوب الملايين أجمل الأوقات والذكريات نذكر منها: "بليز فورجيف مي" و"سامر اوف سيكستي ناين" و"ايفيريثنج آي دو" وغيرها الكثير. يأتي "براين آدامز" إلى دبي ليجعل من أمسية 13 من مارس 2017 يوماً لا يُنسى.

بدأ "براين آدامز" مسيرته الفنيّة عندما كان في الـ 18 من عمره وشقّ طريقه في عالم الروك بتأنٍّ وذكاء حيث لمَع في كلّ مرّة قام فيها بإبهار الجمهور بأغنية جديدة. إشتهر "براين" بالمزج الفريد بين الكلمات الجميلة والألحان المتجانسة، ما خوّله الفوز بجوائز وتكريمات عديدة. من أبرز الجوائز التي كللت مسيرة ملك الروك العالمي المتميّز: "أوردر أوف كندا" وهي من أعلى أوسمة الشرف وذلك نظراً لتميّزه في مجاله ولكونه استطاع أن يحتل الصدارة في عالم موسيقى الروك إقليميّاً وعالميّاً. لا تفوّتوا حفله واحجزوا مقاعدكم الآن لليلة لا تُنسى.

براين آدمز ناشط في مجال الدفاع عن حقوق الحيوانات وكذلك البشر والجوع ولديه مؤسسة خاصة تحمل اسمه لهذه الأغراض.

حاز ادمز على جوائز فخرية عديدة مثل اوردر الكندية والبريطانية لاسهاماته العديدة في المجال الموسيقي كما رشح ثلاث مرات لنيل جائزة الاوسكار وهو أيضا مرشح لينال جائزة الجولدن غلوب عن أفضل اغنية في الحفل الذي سيقام بعد غد.

ويعد ادمز من أشهر اعلام الغناء التي ظهرت في منتصف ثمانينيات القرن الماضي وحتى منتصف تسعينياته، فهو أصدر عددا من الأغنيات والألبومات التي حققت مبيعات ضخمة واحتلت المراكز الاولى ضمن قائمة افضل الاغنيات في كل من كندا والولايات المتحدة وبريطانيا.