+A
A-

بروس يحدد هدفه

 أشاد البلجيكي هوجو بروس، المدير الفني للمنتخب الكاميروني، بلاعبيه بعد الفوز الثمين 2-1 على منتخب غينيا بيساو في الجولة الثانيaة من فعاليات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس الأمم الإفريقية، موضحا هدف فريقه في البطولة. وقلب المنتخب الكاميروني تأخره بهدف في الشوط الأول لفوز ثمين في الشوط الثاني من المباراة أمام غينيا بيساو مساء أمس، الأربعاء، لينفرد بصدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، بعدما حقق الفوز الأول في هذه المجموعة التي انتهت جميع المباريات الثلاث الأخرى التي أقيمت فيها بالتعادل بنتيجة واحدة هي 1-1.

وأكد بروس أن المنتخب الكاميروني أظهر شخصيته الرائعة في هذه المباراة، حيث بدا إصرار اللاعبين على تحقيق الفوز في المباراة رغم انتهاء الشوط الأول لصالح المنافس.

وطالب بروس لاعبيه بمواصلة هذا الكفاح في المباريات المقبلة، والتي يحتاج فيها الفريق إلى الروح القتالية للاعبين من أجل المنافسة على اللقب في ظل المستويات القوية للمنافسة في هذه البطولة.

وقال بروس، في تصريحاته بعد المباراة، إن الكفاح والحرص على الفوز حتى النهاية ليس غريبا على المنتخب الكاميروني.

كما أشاد بروس بمستوى الأداء الفني من اللاعبين في الشوط الثاني، والذي ساعدهم على انتزاع الفوز أمام فريق عنيد كان يرغب في تفجير المفاجأة.

وأوضح بروس “أشعر بالفخر لأداء اللاعبين في المباراة. أشعر بالسعادة لنجاح الفريق في تحقيق الفوز في الشوط الثاني، وحصد 3 نقاط صعبة بعدما ظهر المنافس بشكل رائع وتقدم علينا بهدف في الشوط الأول. نتعامل مع كل مباراة على حدى. والآن، علينا الاستعداد بشكل جيد لمواجهة أصحاب الأرض”.

وعن سير المباراة، قال بروس “في الشوط الأول، لم نكن كما يطلق علينا منتخب (الأسود غير المروضة)، أتمنى ألا نشاهد في المباريات المقبلة نفس الأداء المتواضع الذي قدمه الفريق في الشوط الأول من مباراة غينيا بيساو. حسمنا المباراة في الشوط الثاني بعدما تحسن الأداء وارتفع إيقاع اللعب. هدفنا الأول في هذه البطولة هو اجتياز الدور الأول ثم نفكر بعدها في الأدوار التالية”.