+A
A-

رئيس الوزراء يرعى "الخليج للصناعة" 7 فبراير المقبل

جددت شركة نفط البحرين "بابكو" رعايتها الاستراتيجية لمعرض الخليج للصناعة في نسخته لعام 2017 لتواصل بذلك مساعيها المبذولة في سبيل إبراز أهمية قطاعي الطاقة وحماية البيئة.

يقام معرض الخليج للصناعة، المعرض الصناعي السنوي الرائد في منطقة الخليج، برعاية كريمة من لدن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في الفترة مابين 7 – 9 فبراير 2017 بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

من جانبه، علق المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض جبران عبدالرحمن قائلاً "نتشرف بهذا الدعم الذي تقدمه شركة نفط البحرين "بابكو" والهيئة الوطنية للنفط والغاز الرائدتان في مجال توفير الطاقة ودعم حماية البيئة لمعرض الخليج للصناعة 2017.

وأضاف "إن الحضور المشترك في تلك الفعالية الجليلة يعد بمثابة الدليل الواضح على النهج الجاد الذي تتخذانه للاستثمار في مجال التنمية الصناعية ودعم مسيرة الاقتصاد الوطني في مملكة البحرين".

يشار إلى أن قائمة الجهات الداعمة والراعية لمعرض الخليج للصناعة 2017 تضم جمعية الصناعة البحرينية والغرفة التجارية والصناعة الهندية (بي ايش دي) ومكتب الاتصال الألماني السعودي للشؤون الاقتصادية (AHK المملكة العربية السعودية) ومبادرة أوفست السعودية - البريطانية.