العدد 3035
السبت 04 فبراير 2017
banner
إلى الأمام أيها الرجال الأبطال
السبت 04 فبراير 2017

تحتفل بلادنا هذه الأيام وكل المواطنين يشاركونها الفرحة بذكرى تأسيس قوة دفاع البحرين، فقد حققت هذه المؤسسة العسكرية العريقة الكثير من الأعمال والإنجازات والتطور في مختلف صنوف أسلحتها العسكرية المتنوعة.

اليوم وبعد مرور تلك السنوات أصبحت هذه المؤسسة الوطنية على أعلى درجات الجاهزية للقيام بدورها الوطني وهي على أهبة الاستعداد في أية لحظة للدفاع عن كل شبر من الأرض البحرينية، والمحافظة على استقلالها وصون أمنها وأمن مواطنيها، فهي ستظل الدرع المنيع بعد الله تعالى في وجه أي طامع، في الوقت ذاته هي امتداد لجيوش دول الخليج العربي والسند القوي لها والتاريخ الحديث يؤكد ذلك.

كمراقبين لمسيرة قوة الدفاع نرصد ما يتميز به منتسبوها من جاهزية قتالية وكفاءة عسكرية ورقي الأداء وحسن الانضباط في حين يتزامن مع ذلك الفداء والبسالة والشجاعة والإقدام على تنفيذ جميع المهمات القتالية الموكلة بدرجات عالية من الحرفية القتالية والكفاءة والدقة، وبهذا أضحت هذه المؤسسة العسكرية قوة دفاعية ضاربة لا يستهان بمكانتها العسكرية والإدارية والفنية، فهي مجهزة بأحدث ما أنتجته الترسانة الحربية والمصانع العسكرية من أسلحة مختلفة.

علاوة على ذلك أصبحت قوة الدفاع محل إعجاب وتقدير على المستوى الإقليمي والدولي ونموذجا يحتذى به وفق بناء الجيوش الحديثة المتقدمة تسليحا وتدريبا وجاهزية.

إلى الأمام أيها الرجال الأبطال يا جنود الحق. وعساكم عالقوة.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .