+A
A-

الخياط: التايكوندو شهدت طفرة نوعية في الفترة الماضية

نويصر يثمن الزيارة ويؤكد أنها دافع للاعبين واللاعبات

 

أكد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أن الاتحاد حريص على تهيئة الأجواء المثالية لكافة المنتخبات الوطنية في ألعاب الدفاع عن النفس والحرص على توفير كامل الدعم، مشيراً إلى أن الاتحاد يسير وفق استراتيجية واضحة لتطوير المنتخبات والحرص على تمثيل مملكة البحرين بأفضل صورة في المشاركات الخارجية، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها الأجهزة الفنية والإدارية وحرصها على السير بخطى ثابتة نحو تحقيق الأهداف التي وضعها مجلس الادارة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط لصالة أم الحصم للتايكوندو برفقة نائب الرئيس السيد عمر عبدالعزيز بوكمال وأمين السر العام خالد الحسن والتقى فيها بالجهازين الفني والإداري لمنتخبات التايكوندو ولاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية للتايكوندو.

واستعرض الخياط مع المستشار والمدير الفني لمنتخبات التايكوندو توفيق نويصر الخطة الكاملة التي تسير عليها المنتخبات قبل المشاركة في الاستحقاقات القادمة.

وأكد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط أن لعبة التايكوندو شهدت طفرة نوعية في السنوات الماضية بفضل التكاتف والتعاون من الجميع وحرصهم على خلق الأجواء المثالية للمنتخبات خصوصاً من أعضاء مجلس الادارة الذي يحرصون على توفير كامل الدعم وفق الرؤية التي وضعها مجلس الإدارة، موضحاً أن منتخبات التايكوندو تعتبر خير سفراء لمملكة البحرين في كافة المشاركات بعد أن حققت العديد من الانجازات في الفترة الماضية.

من جانبه، أكد المستشار والمدير الفني لمنتخبات التايكوندو توفيق نويصر أن زيارة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط والسيد عمر عبدالعزيز بوكمال والسيد خالد الحسن تعطي دافع كبير للاعبين واللاعبات لتقديم أفضل المستويات خلال الفترة القادمة، مؤكداً أن الجهاز الفني حريص على السير بخطى ثابتة نحو تطور اللعبة.

وثمن نويصر الدعم الكبير الذي تحظى به لعبة التايكوندو في مملكة البحرين من قبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس، مؤكداً أن المنتخبات الوطنية للتايكوندو ستسعى على الدوام لتحقيق أفضل النتائج في المشاركات الخارجية القادمة.