+A
A-

راشد سند يهدي البحرين ميدالية ذهبية في بطولة غرب آسيا للطاولة

حقق لاعب منتخبنا الوطني لكرة الطاولة راشد سند الميدالية الذهبية للبحرين في بطولة غرب آسيا لكرة الطاولة المقامة في مدينة العقبة الأردنية ويسدل الستار على منافساتها الاثنين.

وارتفع حصاد منتخبات الطاولة إلى 3 ميداليات، ذهبية واحدة إضافة إلى ميداليتين برونزيتين للرجال والأشبال.

وتواصلت انجازات كرة الطاولة البحرينية، إذ كان منتخب الناشئين حقق الميدالية الذهبية للمرة الأولى في تاريخه في البطولة العربية التي أقيمت في تونس العام الماضي، ليضيف راشد سند إنجازاً جديداً للطاولة البحرينية بحصوله على ذهبية غرب آسيا.

واستطاع راشد سند تحقيق الميدالية الذهبية في منافسات الفردي بعد أن تألق وبرز بشكل لافت طوال مبارياته حتى الوصول للمباراة النهائية التي أبدع فيها وتفنن وتفوق على عبدالعزيز العباد بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وتمكن راشد سند من الفوز على عبدالعزيز بوشليبي في الدور نصف النهائي، وفي المباراة النهائية تمكن من الفوز على عبدالعزيز العباد (3/1) بعد مباراة مثيرة شهدت تألق كبير للاعبنا البطل راشد سند.

ورفع علم مملكة البحرين الغالية داخل صالة البطولة وتقلد اللاعب الفذ راشد سند الميدالية الذهبية وكأس الفردي بكل جدارة واستحقاق، وكانت أجمل اللحظات التي عاشتها بعثة منتخبنا الوطني برئاسة السيدجعفر هادي واللاعبين رؤية علم مملكة البحرين عالياً.

وتوج منتخب الرجال يوم أمس بالميدالية البرونزية.

من جانبه، تألق لاعبنا الوطني سيدمرتضى حسين في الدور نصف النهائي على مستوى الناشئين وتمكن من الفوز على اللاعب السعودي تركي (3/2) ليتأهل إلى المباراة النهائية.

وكان منتخبي الرجال والأشبال حققوا ميداليتين برونزيتين.

وتتكون منتخبات الرجال والناشئين والأشبال من: راشد سند ويوسف البوفلاسة وسيدمرتضى حسين وسيدعلي محمود وسلمان محمد علي وعلي عباس والسيدحسين حسن ومحمد هاشم.

 

سند: دعم الاتحاد وراء الانجاز

أعرب راشد سند عن بالغ سعادته بتحقيق الميدالية الذهبية لمملكة البحرين، مؤكداً أن دعم ومتابعة سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة الاتحاد وأعضاء مجلس الادارة ودعاء الوالدين وراء ما تحقق، مشيراً إلى أن الوقفة الكبيرة والتشجيع أثمر عن تحقيق هذا الانجاز.

وأوضح سند أن المنافسة كانت قوية طوال المباريات خصوصاً في المباراة النهائية أمام اللاعب عبدالعزيز العباد، مبيناً أنه عول على العزيمة والإصرار طوال مبارياته إضافة إلى تشجيع زملائه اللاعبين.