+A
A-

الاتحاد مع سترة.. والمدينة أمام البحرين

تقام الإثنين مباراتان ضمن منافسات الجولة الثانية للدور الخماسي من دوري زين الدرجة الأولى لكرة السلة، إذ يلتقي الاتحاد مع سترة في الساعة السادسة مساءً، تليها مباشرة مباراة مدينة عيسى والبحرين عند الساعة 7:45 مساءً، على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

ويغيب فريق سماهيج عن مجريات الجولة؛ لخضوعه للراحة الإجبارية وفق نظام المسابقة.

في المواجهة الأولى، يسعى فريق سترة للتقدم خطوة كبيرة نحو بلوغ المربع الفضي عبر الفوز على أحد المنافسين المباشرين، إذ يراهن مدربه علي عبدالغني على الروح المعنوية العالية داخل الفريق التي ارتفعت كثيرًا بعد تحسن الأداء في المباريات الأخيرة.

وعلى الجانب الآخر، يتطلع "الإتي" إلى استعادة توازنه والعودة إلى سكة الانتصارات؛ من أجل الدخول في صلب المنافسة على إحدى بطاقتي المربع، وعدم الوقوع في المحظور مجددًا، إذ يدرك مدربه أحمد حمزة تمامًا أن التعثر مرة أخرى سيكون مكلفًا.

ويدخل سترة اللقاء في المركز الأول بنقطتين، فيما يأتي الاتحاد في المركز الثالث بنقطة واحدة.

وكان "البحارة" قد حققوا الفوز في الجولة الأولى الماضية على حساب سماهيج بنتيجة (91/56)، فيما خسر الاتحاد أمام البحرين بنتيجة (60/58).

وفي المواجهة الثانية مساء الغد، يبحث مدينة عيسى بثوبه الجديد عن بداية قوية تظهر تصميمه على المنافسة بشراسة على التأهل.

ويأمل المدينة الذي غيّر جلده بعد التعاقد مع الأميركي لي فيشر في تحقيق الفوز؛ سعيًا وراء مراكز متقدمة في الترتيب العام للدوري.

وفي المقابل، يدخل البحرين المباراة منتشيًا بالفوز على الاتحاد في الجولة الماضية، إذ يعوّل مدربه عبدالكريم العنزور على استغلال هذه النشوة في انتزاع العلامة الكاملة.

ويسعى "الغزال" يوم غد إلى مواصلة انطلاقته القوية في الدور خماسي بتحقيق الفوز، ورد اعتباره لهزيمته في الدور التمهيدي.

ويمتلك البحرين في جعبته نقطتين وضعته في المركز الثاني، في حين لا يمتلك مدينة عيسى أيّ نقطة، إذ يخوض غدًا المباراة الأولى له في الدور الخماسي.