+A
A-

منتحبنا المدرسي يتصدر مجموعته بكأس ج ويلاقي البرازيل اليوم

واصل منتخبنا المدرسي للصغار لكرة القدم (مواليد 2004) إبداعه وتميزه في بطولة قناة ج القطرية التابعة لباقة (بي ان سبورت) وتصدر المجموعة الأولى مع ختام الدور التمهيدي أمس الأحد، حينما حقق فوزاً كبيراً للغاية على حساب نظيره الإيطالي بسبعة أهداف مقابل هدف واحد ليتزعم المجموعة وبالتالي سيلتقي في دور الثمانية (إخراج المغلوب) عند التاسعة من صباح اليوم مع نظيره البرازيلي ثاني المجموعة الثالثة في مباراة ستكون منقولة عبر قناة ج على الهواء مباشرةً.

ويأتي تصدر منتخبنا المدرسي المجموعة بعد تساويه في النقاط مع الإمارات الثانية وعمان ولكل منتخب 9 نقاط، ولكن بحسب اللوائح منتخبنا يتفوق بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة (سجلنا 3 وعلينا 1، الإمارات سجلت 2 وعليها 2، عمان سجلت 2 وعليها 4).

وتحظى المشاركة البحرينية في هذه البطولة بدعم كبير ومتابعة واسعة من سعادة وزير التربية والتعليم الدكتور ماجد بن علي النعيمي الذي يحرص دائماً على ان تكون منتخباتنا حاضرة في هذه المشاركات والتجمعات الرياضية المدرسية الخارجية.

وعودة لمباراة الأمس أمام إيطاليا فقد أبدع فيها منتخبنا وقدم أداءً مميزاً توجه بالفوز بسبعة أهداف لهدف، وأحرز الهداف علي طرادة ثلاثة أهداف (هاتريك) وهدفان عبر يوسف الزقري، وهدف بواسطة علي الدوسري ومثله من عبدالله السبيعي، وهدف إيطاليا عبر اندريا باغانيلي.

وبذلك يواصل طرادة أيضاً تميزه وصراعه على صدارة الهدافين في البطولة ككل، إذ أحرز 7 أهداف حتى الآن، ويتقدم طليعة الهدافين.

ويترأس الوفد البحريني في البطولة عبدالله الحاج رئيس مجموعة المسابقات إدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات في وزارة التربية والتعليم، ويضم مدير الفريق الأخصائي جمال ربيعة والمدرب الأخصائي محمد سند وأخصائي العلاج الطبيعي معلم التربية الرياضية جعفر الجردابي.