+A
A-

البحرين تستضيف المنتدى الأول لأحدث تقنيات فينتيك

تستعد شركة الخدمات المالية العربية، لاستضافة المنتدى الأول لأحدث تقنيات فينتيك (FinTech) في الشرق الأوسط وإفريقيا الذي سيعقد في البحرين بتاريخ 29 مارس المقبل.

وستتناول الفعالية، والتي ستعقد برعاية كل من بنك ABC ومجلس التنمية الاقتصادية، آخر المستجدات وستناقش التحديات والفرص التي يواجهها قطاع التقنية المالية، وذلك تحت رعاية مصرف البحرين المركزي.

وسيتم أيضاً إجراء تحليل شامل وعميق للطرق والوسائل التي يمكن للقطاع المالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلالها التكيف مع التغيرات التقنية الديناميكية التي تدفع القطاع قدماً إلى الأمام.

وسيشهد المنتدى الأول لأحدث تقنيات فينتيك مشاركة واسعة من الأطراف المعنيين ذوي العلاقة، بما في ذلك المسؤولين الحكوميين، ومسؤولي الأجهزة الرقابية، وكبار المختصين والمهنيين، وخبراء القطاع، والمختصين المعروفين على النطاق المحلي والإقليمي.

وسيناقش المنتدى الذي يعقد تحت عنوان "التجديد في تقنيات فينتيك على القطاع المالي" الفرص الممتازة للتواصل بين خبراء القطاع والأطراف الرئيسة ذات العلاقة، ومن المتوقع أن يحضره العديد من الأفراد والمؤسسات التي سيؤثر اهتمامها بالمنتدى وبشكل مباشر على مستقبل التقنية المالية في البحرين.

ومن بين هؤلاء الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية خالد الرميحي.

وسيتم افتتاح المنتدى من جانب محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد المعراج، وستتضمن فعالياته مناقشات حوارية حول التحول نحو اقتصاد من دون نقد، وفرص التقنية المالية الإقليمية، وعلامات ووسائل النجاح، والابتكارات التي تسبب الإرباك في القطاع المالي، ومواضيع أخرى عديدة.