+A
A-

"تطوير العمل الفني" تعرض توصياتها على لجنة المسابقات

ترأس نائب رئيس اتحاد الكرة علي البوعينين اجتماعا مشتركا جمع لجنة المسابقات بالاتحاد، مع لجنة تطوير العمل الفني، والتي شكلت حديثا بقرار من مجلس الإدارة.

وشهد الاجتماع حضور عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي، والأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل، والأمين العام المساعد إبراهيم البوعينين، ومدرب المنتخب الأول ميروسلاف سكوب، بالإضافة إلى أعضاء اللجنتين.

وخلال الاجتماع رحب نائب رئيس اتحاد الكرة علي البوعينين بالحضور، وأشاد بالعمل الكبير الذي قامت به لجنة تطوير العمل الفني منذ تشكيلها الشهر الماضي؛ بهدف تقديم تصورات ومقترحات تطويرية لشكل المسابقات التي ينظمها الاتحاد.

وناقش الحضور التوصيات التي قدمتها لجنة تطوير العمل الفني، والتي شملت جوانب مختلفة للمسابقات المندرجة تحت مظلة الاتحاد.

وبحث الحضور جدوى التوصيات التي قدمت من قبل أعضاء لجنة التطوير، كما تمت مناقشة التفاصيل المتعلقة بجميع التوصيات المطروحة على طاولة الاتحاد، والتي تشمل نواح مختلفة متعلقة بسير المسابقات وعلاقتها مع عمل المنتخبات الوطنية أيضا.

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة أن التوصيات التي قدمتها اللجنة على طاولة المسؤولين بالاتحاد ستوضع تحت قيد الدراسة في الفترة القليلة المقبلة، إذ ستتم عملية تقييم شاملة لجميع المقترحات والتوصيات بما يضمن نجاح المسابقات الكروية.

ولفت إلى التعاون الكبير الذي أبدته اللجنة في تقديم توصياتها على نحو سريع؛ لمنح الاتحاد الفرصة للوصول إلى صيغ نهائية حول آلية تطوير المسابقات الكروية، وذلك بالشكل الذي يضمن نجاحها خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن لجنة تطوير العمل الفني يترأسها المدرب الوطني فهد المخرق، وتضم في عضويتها كلا من:المدربون:خضير عبدالنبي، خالد تاج، بدر خليل وفارس الدوسري، والإعلامي أحمد مهدي.