+A
A-

5 ميداليات ملونة حصيلة منتخبات الطاولة في بطولة غرب آسيا

زاد منتخبنا الوطني لكرة الطاولة غلة الميداليات الملونة في بطولة غرب آسيا التي اختتمت الاثنين في مدينة العقبة الأردنية بعد أن حقق الميدالية الفضية في مسابقة الفردي عبر اللاعب سيدمرتضى حسين والميدالية البرونزية في الفردي عبر اللاعب يوسف البوفلاسة.

وارتفع حصاد منتخبات الطاولة إلى 5 ميداليات، إذ حقق راشد سند ذهبية الفردي للرجال، ومنتخب الرجال برونزية الفرق، ومنتخب الأشبال برونزية الفرق، إضافة إلى فضية سيدمرتضى حسين وبرونزية يوسف البوفلاسة.

وتمكن اللاعب يوسف البوفلاسة من الفوز في الميدالية البورنزية في فردي الرجال بعد الأداء القوي الذي قدمه في المباراة، فيما لم يتمكن اللاعب سيدمرتضى حسين من الفوز في المباراة النهائية واكتفى بالميدالية الفضية.

وخرج اللاعب محمد هاشم من دور الـ 32، وخروج سلمان محمد وسيدحسين مجيد من دور الـ 16 إضافة إلى خروج اللاعب علي عباس من دور الثمانية.

من جانبه، أعرب رئيس بعثة منتخبات الطاولة عضو مجلس إدارة الاتحاد السيدجعفر هادي عن بالغ سعادته بهذه الانجازات التي حققها لاعبي منتخبات الطاولة، مشيراً إلى أن الجميع بذل قصارى جهده لتشريف مملكة البحرين في هذه البطولة القوية التي نافس فيها الكثير من اللاعبين المميزين، مقدماً التهاني للاعبين.

وأشاد السيد جعفر هادي بالجهود الكبيرة التي بذلتها سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، مشيراً إلى أن دعمها ومتابعتها المستمرة أثمرت عن تحقيق هذه الانجازات، وقدماً جزيل الشكر والتقدير لأعضاء مجلس الإدارة على متابعتهم اليومية مع البعثة.